سؤال وجواب

من هي منال الانصاري ويكيبيديا ومنو زوجها ؟

من هي منال الانصاري

منال الأنصاري هي أم الكاتبة السعودية والناشطة الاعلامية شهد فهد الزهراني أحد أبرز الناشطات والشخصيات المؤثرة في المجتمع السعودي ، ولدت في 12 مارس 2001 بالمملكة لأب سعودي وأم سعودية، وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السعودية ولم تتزوج حتى الآن، وتبلغ من العمر 20 سنة.

وتعتبر المدونة شهد الزهراني شابة جميلة وأنيقة تتميّز بعملها الناجح في كسب المال مقابل الإعلان على حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذي يقدر بحوالي 50 ألف ريال سعودي، وهي شخصية استثنائية في الأخلاق والأدب ومحبوبة وصاحبة قلب رائع ولطيف، وتحظى بالعديد من المتابعين والمعجبين بها عبر منصات التواصل الإجتماعي على مستوى الخليج.

منال الانصاري ويكيبيديا

السيدة منال الأنصاري عارضة أزياء سعودية مشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات، وتعد من الشخصيات الكبيرة والمتألقة والبارزة والمؤثرة في المجتمع السعودي، ولها إسهامات كبيرة ورائعة في تصميم الأزياء، كما أنها نشرت عام 2019 خبر وفاة ابنتها شهد، مما أدى هذا إلى جدل واسع بين متابعيها.

وفي عام 2020 ميلادي تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للكاتبة السعودية شهد الزهراني مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد وهو يجري معاها مقابلة، للكشف عن المبلغ الذي تأخذه مقابل الإعلانات، وبعد الكشف عن المبلغ الذي يقدر بحوالي 50 ألف أثار جدلا كبيرا بين المتابعين لها.

18.206.76.226, 18.206.76.226 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كم عمر شهد الزهراني ويكيبيديا ومين أمها ؟
التالي
سناب شات فاطمه الانصاري الحقيقي

اترك تعليقاً