سؤال وجواب

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا السيرة الذاتية


ملكة كابلي ويكيبيديا

الميكب آرتست السعودية ملكة كابلي من مواليد الرياض، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، تزوجت من المدون الكويتي أحمد السالم، وأنجبت طفلة اسمتها قمر، وتقيم بالسعودية مع زوجها، وهي خبيرة تجميل سعودية شهيرة، وتمتلك عدة حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  وتعرف بأكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

كم عمر ملكة كابلي ديانتها مواليد

الميكب آرتست الشهيرة مكة كابلي هي شابة رائعة وانيقة منذ نشأتها، وتهوى الفن والرسوم من أيام مراحلها الدراسية، وعشقت الجمال والإبداع منذ صغرها وأخذت عدة دورات في معاهد الفنون والتجميل، وتعتبر شخصية رزينة وذكية ذات جمال فائق وصوت رائع وهي واحدة من الفتيات المشهورات التي يتابعها آلاف السيدات والفتيات المحبات لها، وتنشر أحدث صيحات الميك آب أولاً بأول، وهذا ما أكسبها شهرة كبيرة وجمهور عريض على مستوى الوطن العربي، وتعمل في تجميل المذيعات ومقدمات البرامج عبر شاشة التلفزيون وهي المطلوبة في استريوا صالون التجميل للمذيعات.


ما هي هدية أحمد السالم لزوجته.

نشرت كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي سناب شات هدية زوجها لها، بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات وكانت الهدية عبارة عن صندوق خشبي وبعد فتحة تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، الى جانب بوكية ورد وكارت مكتوب عليه : ” بمناسبة توثيق حسابك في سناب شات حبيبي “.

مشهورة السوشيال ميديا ملكة كابلي تعتبر شخصية قوية ومشهورة ومثالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية، واستثنائية في الأخلاق والأدب والكرم وصاحبة قلب لطيف وطيب، ومثرة للجدل بجمالها وأنوثتها ورقتها وأسلوبها الجميل والراقي في كل منشوراتها.

من هي الميكب آرتست ملكة وكابلي ويكيبيديا.

من هو زوج ملكة كابلي خبيرة التجميل الشهيرة.

حساب سناب شات ملكة كابلي.

ما هي جنسية ملكة كابلي.

أصل ملكة كابلي من وين.

قصة ملكة كابلي.

اسم بنت ملكة كابلي.

سناب شات ملكة كابلي

ملكة كابلي انستقرام.

انستقرام ملكة كابلي

وباقي المعلومات لم تتوفر مثل : كم عمر ملكة كابلي، من هو والد ملكة كابلي، من هي والدة ملكة كابلي، ملكة كابلي تويتر، ملكة كابلي يوتيوب، تاريخ ميلاد ملكة كابلي مواليد.

                     
السابق
ما اسم اول مسجد في الاسلام
التالي
ما هي العملات الرقمية ويكيبيديا وأنواعها وكيفية عملها

اترك تعليقاً