سؤال وجواب

من هي مشاعل الشحي ويكيبيديا ( من تكون ) منهو زوجها


زوج مشاعل الشحي يخرج عن صمته ويكشف أسرار خاصة لأول مرة بعد الفيديو المخل المنسوب لزوجته (شاهد)

شكراً لمتابعتك خبر وأخيرًا.. زوج مشاعل الشحي يخرج عن صمته ويكشف أسرار خاصة لأول مرة بعد الفيديو المخل المنسوب لزوجته (شاهد) على موقع الخليج الان والان مع التفاصيل

عدن – مهند شرف – خرج أحمد خميس زوج الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي ، عن صمته بعد أيام من انتشار مقطع فيديو مخل بالآداب العامة زعم متداولوه أنه يخص زوجته مشاعل.

زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا

أحمد خميس وفي منشور عبر حسابه بانستغرام رصدته (وطن) دافع عن زوجته بشدة ضد الإساءة لها نافيا أن يكون هذا المقطع يخصها بأي شكل من الأشكال.

مشاعل الشحي وأحمد خميس
وكتب ما نصه:”أولا زوجتي مثل الطفلة البريئة مالها خص بأحد ومن تزوجنا عايشين لبعض أنا من عرفت اني يتيم، ما كنت ادور على احد يعوضني او اني افكر بالزواج،لاني كنت عايش بصراع نفسي و فوق ذلك كنت انطوائي.”

وتابع:”أتذكر اني تمينت بعمر ١٦ اني اتزوج اماراتية بقلب فلبينية، بسبب إني تربيت مع فلبينيات  الله عوضني.. صدق عوضني تزوجت امارتية نصها فلبينية، يعني الله صبرني كل ها الفترة الين ما اتزوج البنت الي تمنيتها من وانا وصغير.”

وتابع أحمد خميس أنه لم يجد شيء يمنعه من أن يتزوج مشاعل الشحي.

مشيرا إلى أنها تصلي وملتزمة وتخاف ربها وتحاول أن تساعد الجميع بمعنى الكلمة “وتحب تضحك الي قدامها وفوق ذلك عوضتني عالـنقص الي فقدتها وانا وصغير.” حسب وصفه.

واختتم خميس منشوره الدفاعي عن زوجته مشاعل بقوله:”بكمل لكم بشرط اذا حابين تعرفوا اكثر حطوا، أو اكتبوا نبا التكملة ( الجزء الثاني ) ، لان التعليقات تجرح ويمكن موب حابين تسمعوا للاخير”.

مشاعل الشحي تنهار بسبب فيديو مُخل بالآداب
هذا وانهارت مشهورة سناب شات الإماراتية مشاعل الشحي من البكاء أمام جمهورها بسبب المقطع المُخل بالآداب المنسوب لها، مؤكدة أنها ليست من ظهر فيه.

وقالت مشاعل الشحي بفيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق (سناب شات)، إن لديها حدودًا من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية.

وشددت مشاعل الشحي على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا، بل لفتاة شبيهة لها، واتهمت أن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات.

 

السابق
انتحار هدى العمري خبر وش صحته ؟ ( التفاصيل )
التالي
من هو غانم الدوسري ويكيبيديا ( من يكون )

اترك تعليقاً