سؤال وجواب

من هي مروة كرم ويكيبيديا (من تكون )

من هي مروة كرم ويكيبيديا، السيرة الذاتية مروة كرم، تاريخ ميلاد مروة كرم، مروة كرم معلومات، صور مروة كرم، كل هاذا تجدونه بهذه المقالة على موقع فيرال

مروة كرم ويكيبيديا

مروة كرم هي إعلامية ومغنية عراقية ولدت في عام 1994 م، تعمل بقنوات MBC 3 ولدت لام عراقية وأب تركى، وتعيش الآن في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبدأت مروة كرم العمل منذ عام 2016 م، حيث أحبت العمل والشهرة فى عالم الأطفال لذلك استغلت الفرصة للعمل بقناة ام بى سي 3 منذ عام 2016م، ومن هواياتها الرسم والمطالعة، وأصبحت محبوبة الأطفال لخفة ظلها ولامتلاكها مهارة الابداع فى التواصل مع الاطفال، لذلك نجحت فى عالم الأطفال.

مروة كرم طموحة جداً فقد درست في دولة الإمارات، وحصلت على الشهادة الثانوية بتفوق، وتعشق السفر والمغامرات وهى مثقفة وتحب التعرف على مختلف الثقافات الأخرى، وتعشق الفن وبدأت مسيرتها الفنية فى عمر ال12عامًا، عندما قدمت دعايات تلفزيونية وصوتية عديدة، ومروة لها سر صغير هو فقط الذي جعلها تنجح كمذيعة أطفال، ولها سر أكبر وراء حبها لعالم الموضة والأزياء.

 

معلومات شخصية :

الاسم : مروة كرم :

العمر : تبلغ من العمر  27 عاما.

هل مروة كرم عراقية

الجنسية : عراقية ،العراق.

دولة الإقامة : دبي،( الإمارات العربية المتحدة ).

المهنة : مقدمة ومذيعة على قناه ام بي سي 3.

السيرة الذاتية :

مروة كرم مغنية من العراق، وهي ساكنة في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة، وتعمل كمقدمة ومذيعة على قناه mbc3، من عام 2016 . وحيث انها طموحة ومتالقه.

كم عمر مروة كرم ويكيبيديا

وتبلغ من العمر 27 سنة، وحيث جسمها يبينها اصغر من عمرها.

وكما تهوى تحقيق الشهرة في عالم الأطفال، وهي معادلة صعبة لا ينجح الجميع في حلِّها، فالطريق إلى قلب الطفل يتطلب الكثير من الذكاء وخفة الظل والإبداع في التواصل، لهذا مهمة مذيعة الأطفال ليست بالسهلة، لأن نجاحها قائم على ردود أفعال بريئة لا تعرف المجاملة.

ومروة لها سر صغير، هو فقط الذي جعلها تنجح كمذيعة أطفال، ولها سر أكبر وراء حبها لعالم الموضة والأزياء.

مروة كرم في مسلسل ام بديلة

ونال أداء مروى كرم في مسلسل ام بديلة استحسان جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تبادلوا مقاطع مشاهدها منذ اليوم الأول لعرض العمل في رمضان.

وقالت مروى في تصريحات صحفية: “تم تصوير مشاهد العمل ببيروت واعتبره تجربة فريدة ظلت حوالي 4 أشهر، سررت أن أكون برفقة نجوم كبار وكذلك أن أقوم بدور مميز واكتسبت خبرة كبيرة.. بالإضافة إلى أن تعامل كل الطاقم العمل جد راقي، سررت أن أقوم بأول عمل لبلدي الأم العراقي”.

“أم بديلة” مسلسل عراقي لبناني تم تصوير مشاهده في بيروت وتدور قصته حول عائلة من أصول عراقية قررت مغادرة بلادها والهجرة إلى لبنان حيث التقوا هناك بعائلة لبنانية وه يجمع بين نجوم عراقيين ولبنانيين وهو بطولة مروى كرم ، ألكسندر علوم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، وآخرين.

 

الجدير بالذكر الإعلامية والفنانة مروى كرم ابنة الفنانة التشكيلية العراقية ندى الهاشمي ومن أب تركي، وولدت مروى كرم في العراق ، وتلقت دراستها المدرسية فيها، وحصلت على الشهادة الثانوية بتفوق وانضمت إلى MBC3 للعمل كمقدمة برامج عام 2016، وتعشق منذ صغرها الفن والتقديم، وبدأت مسيرتها الفنية في الـ 12 من عمرها، حين قدمت دعايات تلفزيونية وصوتية عديدة.

 

 

مروة كرم ويكيبيديا

62.210.149.41, 62.210.149.41 Mozilla/5.0 (compatible; Barkrowler/0.9; +https://babbar.tech/crawler)
السابق
كم خلية دم حمراء يستطيع أنتاجها الجسم في اليوم الواحد
التالي
صلاه العيد في الاردن الساعه كم

اترك تعليقاً