سؤال وجواب

من هي لينا شاكر ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة


لينا شاكر ويكيبيديا , من هو زوج لينا شاكر , ديانة لينا شاكر ويكيبيديا ديانتها , عمرها

بعد اعلان شفاء لينا شاكر من السرطان ومفاجأة من أصدقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” بدأ الجمهور والمتابعين بالبحث عن طريقة العلاج التي تلقتها لينا شاكر للشفاء من مرض السرطان ، واخرون بدأوا بالبحث عن معلومات حول لينا شاكر وفيما يلي نقدم لكم هذه المقالة الشاملة لجميع استفسارات الجمهور .

من هي المذيعة لينا شاكر ويكيبيديا

بدايةً نقدم لكم تعريف بالمذيعة لينا شاكر وهي مقدمة برامج تلفزيونية مصرية ، في العقد الثالث من العمر متزوجة ولديها ادم وعيسى من الابناء ، وهي تعد الوجه المألوف عبر قناة نايل لايف وسبق لها العديد من العمل مع قنوات مصرية معروفة .

كانت قد أعلنت رسمياً المذيعة لينا شاكر اصابتها بمرض السرطان وبدء حربها مع المرض ، وخضعت لجلسة تسجيل بعد سقوط شعرها نتيجة الكيماوى التى تخضع له الان ونشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، وذكرت المذيعة لينا شاكر ، انها تكرر تجربة والدتها مُجددًا مع هذا المرض القاتل ، حيث نشرت جلسة تصوير لها، ظهرت من خلالها بدون شعر تمامًا، مؤكدة أنها في مرحلة الكيماوي بالفعل، مطالبة متابعيها بالدعم، وسرعان ما تلقت دعماً واسعاً من جمهورها واصدقاؤها ، من بينهم الاعلامية ومستشار المهارات والأعمال رغدة السعيد على دعم صديقتها في مرضها حيث قالت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر ” المذيعة لينا شاكر بقناة النايل لايف تعلن اصابتها ورحلتها مع مرض السرطان ,, ربنا يشفيها ويعافيها ويشفي كل مريض ”

ويرصد «فيرال» خلال السطور التالية، معلومات عن الإعلامية لينا شاكر بعد إصابتها بالسرطان.

من هي الإعلامية لينا شاكر؟

– مذيعة بقناة نايل لايف.

كم عدد متابعين لينا شاكر

– يتابعها أكثر من 1,465 متابع عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

هل لينا شاكر مصابة بالسرطان فعلا

– نعم لينا شاكر مريضة سرطان ، وهي تعيد تجربة والدتها مع هذا المرض ، حيث أُصيبت والدتها بالسرطان قبل وفاتها، حيث ظلت تعاني منه لمدة 11 عام ونصف.

– كانت أول الداعمين للإعلامي شريف مدكور في حربه ضد السرطان.

اولاد المذيعة لينا شاكر ادم وعيسى

نشرت صورة لطفلين، منذ عدة سنوات وأكد رواد مواقع التواصل أنهما أبنائها «آدم وعيسى».

انستقرام لينا شاكر

تصف نفسها عبر حسابها على موقع تبادل الثور والفيديوهات «إنستجرام» بأنها مقدمة برامج تلفزيونية، وعلى استعداد لاكتشاف التصوير الفوتوغرافي.

– وصفت الإعلامي شريف مدكور، صديقها بأن «ذوقه بلدي» في اختياراته للجنس الناعم.

تجربة لينا شاكر مع مرض السرطان

كتبت المذيعة لينا شاكر تجربتها الشخصية، عن معاناتها مع مرض السرطان ومواجهتها له للتعافي، وتحدثت لينا لأول مرة عن تلك التجربة وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع«فيس بوك»:«أنا عشت مع أمي الله يرحمها تجربة الكانسر بكل حذافيرها وتفاصيلها من يوم أما اتشخصت ليوم وفاتها كانوا ١١ سنة ونصف.. كمية الألم اللي عشته معاها في التجربة دي مرعب وكانت دعوتي لربنا أنه يخفف عنها ويقدرني أني أساعدها.. وأكيد كنت بفكر مع نفسي ليه كل ده؟ قبل وفاتها بيومين وإحنا في المستشفى لقيتني بكتب كلام وكأني بكتب نعيها المهم أن في اللحظة دي شوفت حكمة ربنا بالنسبة ليا في كل اللي عدي وحمدته وشكرته لأني حسيت أن دي كانت أحلى حاجة أنا عملتها في حياتي.. وكأن ربنا اداني وقت أحبها أكتر وأدلعها وأكون لها بنت كويسة وأكون جنبها في كل لحظة زي ما كانت طول عمرها شيلانا عشان هي حقيقي كانت ملاك وأحن وأطيب ست في الدنيا».

قصة شفاء المذيعة لينا شاكر من مرض السرطان

كنا قد رصدنا لكم قصة معاناة لينا شاكر مع مرض السرطان في مقالة سابقة ، والآن نرصد لكم قصة شفاء لينا شاكر من مرض السرطان ، فأثناء حلقتها في “معكم منى الشاذلي”، أعلنت لينا شاكر شفائها من مرض السرطان بعد مرور حوالي 8 أشهر من خضوعها للعلاج الكيماوي كما شاركت الجمهور تفاصيل تجربتها .

وعن البوست الذي سبق وكتبته لينا عبر صفحتها “فيس بوك” وتطرقت من خلاله إلى إصابتها بالسرطان قالت “الحقيقة الموضوع أتى على مراحل لدى كتابتي له، وأنا عرفت انو جاني سرطان وفي الأول كنت حريصة أن لا يعلم بذلك سوى المقربين وقرّرت أن أعدي بالتجربة دي دون مضايقة أحد، ومن علم فقد عرف”.

وعن جلسة التصوير التي خضعت لها لينا بالشعر القصير قالت “صديقي عمر قال لي ليش ما تعمليش فوتوشوت تبقيها ذكرى بالشعر القصير فكنت بجيب الباروكة وأطلع فيها عالشاشة،  فكرت في الأمر بأن أخضع لجلسة تصوير بدون شعري ولكني تراجعت، إلى أن كنت أتحدث مع صديقي شريف مدكور في إحدى المرات وقال لي إنه كان في مستشفى بهية فقلت له بسخرية (أنت مالك ومال سرطان الثدي، ده أنا اللي مفروض أتكلم عنه) فحينها اقترح علي أيضا أن أقوم بعمل جلسة تصوير بدون شعري”.

وتابعت “لبس الباروكيه ليس سهل وأنا ميالة للأشياء الطبيعية، وبعدها قعدت مع نفسي وبستحضر تجربتي مع والدتي ولديّ مخزون كبير من الذكريات وما حصل لوحدي كنت كتبت كلام كان هدفي من ورائه تقديم طاقة إيجابية وكيف ممكن يتغلبوا على هذا الموضوع”.

وأضافت “المصور طارق عبدالله كنا متفقين انو نعمل فوتوشوت والموضوع تأجل، كلمته قلت له عندك مانع اعملها وأنا “قرعة” وقلت له في حال رؤوا الشكل ده تعطيهم قوة وعايزة ابتسامة وقوة وإضاءة في الصور، وقال لي “عينيّ ليكي”.

ولفتت لينا شاكر إلى أنها “ضبطت كل التوقيتات واتفقت معاه وقلت له بعد ما خلص جلسات الكيمياء سأنشرها، وعملتها وأبقيتها شهرين لغاية انتهاء العلاجات وأنا نزلتها بعد آخر علاج ليّا”.

وأوضحت لينا أنها أرادت أن تعطي قوة للناس من وراء ما قامت به وقالت “ادي للناس قوة انها ليست آخر الدنيا من بعد ما حصل لشعري، والباروكة ليست لطيفة وصحيح في ستات تستخدمها، ومش لطيفة إنو طول الوقت مستخبي وقافل ولا أرى أنه من الجيد أن نستخبى في حال أصبنا بالسرطان”.

وأشارت لينا إلى أنها المرة الأولى التي تنزل فيها من البيت من دون باروكة خلال إطلالتها في الحلقة مع منى الشاذلي وهي تشعر بسعادة كبيرة ومحررة من القيود.

وعن فترة علاجها قالت لينا شاكر أن “القصة كلها أخذت حوالي 8 شهور، و جدتي كانت أهم حاجة عندي أن لا تعرف بمرضي، وأنا لم أقطع زيارتي لها ولم تأخذ بالها وبسلم على (ماما زوزو) وأقول لها أنا زي الفل وخفيت”.

وحول علاقة لينا بأصدقائها ” أكدت أنهم كانوا دائماً الدعم لها أثناء فترة إصابتها بمرض السرطان وجعلوها تتخطى تلك الفترة العصيبة، وقاموا بمفاجأتها بحضورهم على الهواء في الحلقة داخل الاستيديو.

وأكد شريف مدكور  صديق لينا المقرب أنه قام بتقديم النصيحة لـ لينا بأن تظهر للناس بدون باروكة حتى تقدم رسالة إنسانية من خلال ذلك، وتدعم السيدات اللواتي عانين من سرطان الثدى وسقط شعرهن، وتطمئنهن بأن الشعر سينبت مرة أخرى، موضحاً: “أتذكر أحد المواقف التي كانت تجمعنى بلينا أثناء برنامج صباح الخير عندما كنت أقرأ التقارير، وكانت لينا معي فلم تقرأ تقريرها للنهاية وقالت لفظ (بيهشوا) تعبيراً على إحدى الجمل.

 

السابق
ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير …….
التالي
فضيحة عارضات عاريات في دبي اثناء جلسة تصوير في أحد شرفات فندق ضخم في دبي مارينا

اترك تعليقاً