سؤال وجواب

من هي لورين عيسى ويكيبيديا [ من تكون ]

المحتويات

لورين عيسى ويكيبيديا

المهنة : التأليف و الإخراج مسرحيات_كليبات_افلام قصيرة_مسلسلات
الديانة : لا أفرق بين الأديان و الألوان و البلدان
الموطن : لا أعرف حدودا فالعالم بأسره وطني

من هي لورين عيسى ؟

هي مخرجة تصدرت عمليات البحث خلال الفترة الماضية حيث يسعى الكثير من الجمهور للتعرف عليها عن قرب والدخول في تفاصيل السيرة الذاتية لها ، وفي هذا التقرير نسرد كل المعرومات التي جمعناها حول المخرجة لورين عيسى .


هي ممثلة ومخرجة سورية الأصل من أصول كردية تعيش في المملكة العربية السعودية وهي أول أمراة كردية ترفع علم كردستان في السعودية خلال عرض فلكلور كردي، وقد تدرجت لورين العيسى بعملها الفني إلى أن أصبحت مخرجة وكاتبة للنصوص المسرحية ووصلت إلى المسرح السعودية ولم تخشى أنها إمراة لتحقيق حلم حياتها وزيارة وطنها كردستان بعد غربة طويلة.

كم عمر لورين عيسى ؟

من مواليد 5 مارس 1979 ميلادي وتبلغ من العمر 41 سنة .

عملت لورين عيسى في العديد من الأعمال الفنية منها :

شاركت في اخراج فيلم أنا وزوجتي وأنا على قناة الmbc مع المخرج فهمي فرحات .

شاركت في اخراج فيلم العنود تقود على قناة الام بي سي مع المخرج محمد السندي .

عملت لورين عيسى في علاقات عامة، وتنظيم معرض ومهرجان الإعلام والتكنولوجيا الخامس في عام 2012 .

شاركت لورين عيسى كمساعد مخرج في البداية، وتولت مهمة إخراج عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية.

من هو زوج لورين العيسى

يرغب الجمهور في التعريف بزوج الفنانة لورين عيسى ، وهو عبد الخالق الغانم وهو مخرج عربي ولد وعاش في المملكة العربية السعودية ومن الناحية العلمية تخرج في كلية الفنون الجميلة من مدينة بغداد في دولة العراق، حيث أن لورين عيسى وزوجها قدما الفن للعالم العربي كله العديد من الأعمال الفنية الدرامية المتنوعة ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل طاش ما طاش، وقد تزوج هذا الفنان من لورين العيسى وأنجب منها ولدًا واحد واسمه بدر، بدأ عمله في الوسط الفني وفي مهنة الإخراج منذ عام 1990 م وحتى عام 2021 م أي أنه زاول هذه المهنة لمدة ما يقرب من الثلاثين عامًا.

آخر تغريدات لورين عيسى على تويتر

رحم الله روحاً لم استوعب رحيلها حتى الآن اللهم ارحم روحاً رحلت و لم يكتفي قلبي من حبه و أجعل جنات النعيم داره و إجمعني به رحم الله روحاً لا تُعوّض رحم الله وجهاً كان يشع نوراً اسأل الله الذي لم يشبعني منك في الدنيا أن احتضنك حضناً طويلاً ينزع وحشة فراقك الموجع #عبدالخالق_الغانم

حساب لورين عيسى تويتر

من هنا 

مرض زوج لورين عيسى

كشفت المخرجة لورين عيسى زوجة المخرج عبدالخالق الغانم أن زوجها يعاني منذ خمسة أعوام من السرطان، وكانت بداية المرض عندما كان يقوم بتصوير مسلسل “شد بلد”، وبعد أن انتهى من العمل بدأ رحلته العلاجية، والبداية كانت سرطان البروستاتا وتعالج وشُفي تماماً الحمد لله، لكن منذ عام تفاقمت الأمور لديه وانتقل السرطان إلى الغدد الليمفاوية ثم وصل إلى العظم.

وواصلت قائلة: اليوم بعد الأشعة والتحاليل اكتشف الأطباء أن المرض وصل إلى الكبد وللأسف الآن انتشر في الجسم، وهو يعالج حالياً ما بين المستشفى التخصصي بالرياض والدمام، وبالأمس مع جرعات الكيماوي أصابه التعب وأصبح لا يستطيع الأكل، وإذا أكل يتعب ويستفرغ، وفجر اليوم تعب ونُقل إلى المستشفى وقال الطبيب إن جسمه لم يعد يتحمل الكيماوي، وطلب منه أن يبقى بالمستشفى حتى تُعوض المغذيات ما فقده أثناء الاستفراغ، وأجرى أشعة لازمة.

عبدالخالق الغانم كان دائماً يرسم البسمة على شفاه الجميع

وأوضحت لورين أن وضعه الصحي تحسَّن لسبب مهم؛ هو اهتمام الناس به وسؤالهم عنه والاتصالات التي انهالت عليه، والجميع علم بموضوع مرضه فانهالت الاتصالات عليه، وهذا الشيء رفع من معنوياته جداً جداً.

وقالت لورين: عبدالخالق الغانم كان دائماً يرسم البسمة على شفاه الجميع، وهو رمز من رموز الكوميديا في السعودية، فهو ليس مخرج “طاش ما طاش” فقط؛ بل مصور وكتب بعض الحلقات.

وأوضحت لورين أنها طلبت من زوجها عبدالخالق أن توقف رحلتها الرمضانية التي بدأتها، وهي رحلة رمضانية تكشف كل يوم عادات الإفطار في رمضان بكل منطقة سعودية، وهي رحلة سياحية لمناطق السعودية، لكي تذهب وتطمئن عليه، فرفض وطلب منها إكمال رحلتها لأنها واجب وطني، لإيضاح مدى الأمن والأمان الموجودين بالسعودية، وكيف أن المرأة تتنقل وحدها في السعودية من منطقة إلى أخرى وهي مطمئنة.

كما كشفت أن الداعم لها في رحلتها هو المخرج عبدالخالق الغانم، وهو من شجعها عليها، وفي نهاية حديثها تمنت له الشفاء وطلبت من الجميع الدعاء له في هذا الشهر الفضيل بالشفاء العاجل.

الشرطة السعودية توقف الفنانة لورين عيسى بسبب مقطع فيديو مثير للجدل

                     
السابق
ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ( حل اللغز )
التالي
ما هو برج شهر 1

اترك تعليقاً