منوعات

من هي لمياء الزايدي ويكيبيديا


يتزايد البحث في الساعات الأخير حول حياة المشاهير , حيث يتسائل المتابعين عن معلومات حول من هي لمساء الزايدي , من تكون وما هي جنسيتها وديانتها هل هي مسلمة أم مسيحة , ومواليدها كم تبل من العمر , وفي هذه السطور التالية ,سوف نتطرق للحديث عن حياة الفنانة لمياء الزايدي , تابعو معنا التفاصيل ..

من آخر جلسة تصوير مع : تصوير :... - Lamia Zaidi لمياء الزايدي | Facebook

من هي لمياء الزايدي ويكيبيديا

لمياء زايدي فنانة مغربية لمع اسمها من خلال برنامج المواهب «أحلى صوت» وكما انها تألقت قبل ذلك في برنامج «إستوديودوزيم» المغربي حيث انها حصدت لقب إحدى دوراته في الأغنية العربية الطربية


ويذكر ان Les femmes d’abord أو “النساء أولا” هي أغنية من الألبوم الأول للمياء الزايدي عنوانه “رسالة” وكان في نمط حديث يتمتّع بالمواصفات التجارية التي يبحث عنها الجمهور

انتقلت من الحقوق إلى الفن، رحلة تخلّلتها مواقف ومراحل عديدة عاشتها المغربيّة لمياء الزايدي، أوصلتها إلى The Voice والذي تعتقده المحطة المفصلية الأبرز التي ستُعرّف الجمهور العربيّ إليها.

لمياء الزايدي السيرة الذاتية

تعتبر الفنانة لمياء الزايدي الفنان وديع الصافي مثالها الأعلى في الفن , ويذكر ان لمياء الزايدي قد عاشت مرحلة صعبة من حياتها، بعد إنفصالها عن الشخص الذي كانت تحبّه، أبعدتها عن الفن، إلى حين غنائها أمام الاميرة اللا سلمى، ما أعاد إليها الأمل والطموح، وبدأت مرحلة جديدة في حياتها.

كم عمر لمياء الزايدي , مواليدها ؟

تألقت الفنانة المغربية لمياء الزايدي بصوتها العذب واغانيها الرائعة، وهي من مواليد طنجة عام 1987 ميلادي , وتاريخ الميلاد 09 ديسمبر , وقد فازت بعدة جوائز، وزادت شهرتها من خلال مشاركتها في برنامج ستوديو دوزيم ” وفازت بجائزة البرنامج في صنف الاغاني العربية حاملة الأصوات العذبه .

 ما هي جنسية لمياء الزايدي

أن جنسية الفنانة لمياء الزايدي هي مغربية , حيث تمتلك الفنانة المغربية لمياء زايدي مجموعة مختلفة من الحسابات الرسمية على مختلف على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي برزت وتالقت من خلالهم في مشاركتها لصورها والعديد من مواقع الفيديو الخاصة بها.

هل لمياء الزايدي مسلمة ام مسيحية , ما هي ديانتها ؟

من هو زوج لمياء الزايدي , هل هي متزوجة ؟

تزوجت الفنانة المغربية لمياء الزايدي من الشخص الذي أحبته , ولكن زواجها لم يدوم , حيث انها عاشت مرحلة صعبة من حياتها، بعد إنفصالها عن الشخص الذي كانت تحبّه، أبعدتها عن الفن، إلى حين غنائها أمام الاميرة اللا سلمى، ما أعاد إليها الأمل والطموح، وبدأت مرحلة جديدة في حياتها.

                     
السابق
ما سبب قلة التركيز والسرحان والتشتت والفهم البطيء
التالي
من هي سميرة البلوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً