سؤال وجواب

من هي لمى الفوزان ويكيبيديا السيرة الذاتية

لمى الفوزان رائدة أعمال سعودية الجنسية وهي عضوة بمجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة وفيما يلي نوفر لكم مزيد من المعلومات حول لمى الفوزان فهي لا تعد إحدى الشخصيات الرياضية السعودية فحسب، بل تتميز بخبراتها ومجهوداتها المتنوعة في الاقتصاد والاستثمار. :

لمى الفوزان ويكيبيديا

مديرة الشراكات والتحالفات الاستراتيجية في شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي منذ فبراير 2019 م، في المملكة العربية السعودية .

أصبحت عضوة في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة منذ عام 2021 م.

حاصلة على درجة الماجستير في الشؤون الدولية والدبلوماسية عام 2015 م من الجامعة الأمريكية بدولة الامارات العربية المتحدة .

عملت لمى الفوزان كمديرة استشارية أولى في الهيئة العامة للاستثمار السعودية، بالإضافة إلى شريكة مؤسسة وعضوة مجلس إدارة في جمعية تالقة بين فبراير 2016  م ويناير 2019 م .

عملت مع برنامج میریت 360 التابع لمنظمة الأمم المتحدة، ومشرفة في قسم خدمة الزبائن في شركة “DHL” ، وهي عضوة مؤسسة للمنتخب السعودي للمبارزة للسيدات .

تم اختيارها من ضمن 360 مواطنة عالمية لمعالجة أهداف التنمية المستدامة في مقر الأمم المتحدة” في نيويورك فيما يتعلق بالهدف الأول وهو القضاء على الفقر.

تغريدات لمى الفوزان تويتر

يمكنكم متابعة لمى الفوزان عبر تطبيق تويتر “من هنا“، ومن أجمل تغريداتها ما يلي :

  • ‏واحدة من أفضل الجمل التي سمعتها على الإطلاق كانت على لسان الشيخ الشعراوي رحمه الله “لن تحصل أبدا على شيء كامل، ستحصل على أشياء ناقصة تكتمل برضاك” فاللهم الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصائبنا هينة، اللهم الرضا الذي ينتهي بأبواب جنتك.
  • ‏الكثير من الدروس قالها علي بن أبي طالب: لا ترغب فِيمن زهد فيك، كل متوقع آت، فتوقع ما تتمنى، واحرص على حفظ القلوب من الأَذى، فرجوعها بعد التنافر يصعب، لا تكن صلبًا فتكسر ولا لينًا فتعصر، خوافي الأخلاق تكشفها المعاشرة، اطلبوا الحوائج بعزة الأنفس، فإن الأمور تجري بمقادير الله.
  • ‏وقيل في الخيرة : “وتظن أنك حُرمت و الحقيقة أنك رُحمت”.
  • ‏”إذا رأيت الناس يعجبون بك ؛ فاعلم أنهم يعجبون بجميل أظهره الله منك ولايعلمون عن قبيح ستره الله عليك فلا تغتر، اللهم اجعل باطننا خيرا من ظاهرنا “.

 تعرفوا على لمى الفوزان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة

من هي عضوة مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة للدورة الأولمبية الجديدة ” لمى بنت عبدالله الفوزان “

تم اختيار الأستاذة “لمى بنت عبدالله الفوزان” عضو في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة للدورة الأولمبية الجديدة، حيث اعتمد “الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل” رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، برئاسة الأستاذ “أحمد بن محمد الصبان” للدورة الأولمبية الجديدة 2021-2024.

وكانت “لمى الفوزان” قد بدأت مسيرتها الرياضية في المبارزة، انطلاقا من شغفها بهذا المجال، وهو ما دفعها للتدريب والمشاركة في العديد من البطولات المحلية والعالمية، والذي كان له أثر إيجابي في حياتها بشكل عام ومشوارها الرياضي بشكل خاص.

وتفتخر لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة “لمى الفوزان” العضو المؤسس لـ “المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات” بكونها جزء من الاتحاد السعودي للمبارزة، بينما تطمح لمواصلة مشوارها الرياضي، والمشاركة في أكبر عدد ممكن من البطولات، لحصد الميداليات ورفع راية المملكة العربية السعودية عاليا.

لمى الفوزان: خبرات متنوعة

من أبرز خبراتها العمل كمديرة استشارية في “الهيئة العامة للاستثمار” بين يناير 2010 وديسمبر 2018، كما تشغل حاليا منصب مديرة الشراكات في شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي “كافد” منذ فبراير 2019، حيث يتمثل دورها من خلال هذا المنصب في بناء شراكات طويلة المدى تعزز من دور “كافد” المحوري محليا وعالميا، إضافة إلى إعداد استراتيجيات لمشاركة المركز في المؤتمرات العالمية والمحلية بهدف وضعه على خريطة المحافل الدولية.

السابق
كم عمر فيصل العيسى ويكيبيديا ؟
التالي
من هي سارة العمراني ويكيبيديا ( من تكون ) ؟

اترك تعليقاً