سؤال وجواب

من هي قائدة فرقة بلاك بينك ويكيبيديا وكم ثروتها ؟

تتألف فرقة بلاكبينك الكورية الجنوبية من اربعة عضوات وجميعهن ذات وجه وملامح جميلة وشبابية بارزة ، ونسلط الضوء في هذا المقال على قائدة فرقة بلاك بينك الكورية والتي نشأت بتاريخ 8 أغسطس عام 2016 تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت وتتكون الفرقة من 4 عضوات: جيسو، جيني، روزي، ليسا.

أعضاء الفرقة

العضوة الاسم الحقيقي بالهانغل تاريخ الميلاد والعمر الموضع في الفرقة
جيسو كيم جيسو 김 지소 3 يناير 1995 (العمر 26 سنة) وجه الفرقة ووجه YG(فيجوال) مغنية رئيسية
جيني جيني كيم 김 제니 16 يناير 1996 (العمر 25 سنة) مغنية راب رئيسيةمغنية فرعية
روزي بارك تشايونغروزان بارك (بالانجليزية) 박채영 11 فبراير 1997 (العمر 24 سنة) مغنية رئيسيةراقصة ثانوية
ليسا لاليسا مانوبان 리사 27 مارس 1997 (العمر 24 سنة) راقصة رئيسية، مغنية راب ثانوية وماكني (أصغر عضوة في الفرقة)

من هي قائدة فرقة بلاك بينك الحقيقية ؟

الإجابة : كيم جيني 제니 김

معلومات عن قائدة فرقة بلاكبينك :

ولدت في 16 يناير 1996

وهي مغنية ورابر وعارضة كورية جنوبية، ترسمت كعضوة في فرقة الفتيات بلاكبينك في أغسطس 2016 تحت وكالة واي جي إنترتينمنت.

كم عمر مواليد قائدة فرقة بلاكبينك كيم جيني ؟

ولدت جيني كيم في 16 يناير 1996 في منطقة سول العاصمة، كوريا الجنوبية، وهي الطفلة الوحيدة لعائلتها. عندما كانت في الثامنة من عمرها، ذهبت في رحلة مع عائلتها إلى أستراليا ونيوزيلندا. أثناء تواجدها في نيوزيلندا، سألتها والدتها عما إذا كانت تحب المكان وإذا كانت تريد البقاء، فأجابت جيني “نعم”. وبعد ذلك بعام، أُرسلت جيني للدراسة في مدرسة وايكوفاي المتوسطة في أوكلاند، نيوزيلندا وعاشت مع عائلة نيوزلندية مضيفة. تحدثت جيني عن تجربتها في تعلم لغة جديدة في فيلم إم بي سي الوثائقي “الإنجليزية، يجب أن تتغير من أجل البقاء (2006)”. خلال سنوات مراهقتها، حلمت بأن تصبح راقصة بالية. بعد تخرجها من المدرسة الإعدادية، انتقلت إلى كلية أي جي سي بارنيل.

سمعت جيني عن الكي-بوب أثناء إقامتها في نيوزيلندا، ووجدت اهتماماً خاصا بموسيقى واي جي إنترتينمنت. كانت والدتها تخطط لنقلها إلى الولايات المتحدة في فلوريدا في سن الرابعة عشرة حتى تتمكن من أن تصبح محامية أو معلمة، لكن جيني اتصلت بأمها تبكي على الهاتف كونها ضد هذه الفيرال. اعتقدت جيني أنها قد لا تستطيع العثور على عمل تحبه أثناء إقامتها بمفردها في فلوريدا ولكن دعمت أسرتها قرارها وعادت إلى كوريا الجنوبية. في أغسطس 2010 شاركت جيني في تجارب أداء واي جي إنترتينمنت وأدت أغنية “تايك آ باو” لريانا. ونجحت في الانضمام إلى الوكالة كمتدربة وتدربت لمدة خمس سنوات واحدى عشرة شهر. أخبرت جيني موقع هاي كت كوريا أنها كانت خائفة جداً من الغرباء وفضيعة في بدء المحادثات، لدرجة أنها بالكاد يمكن أن تقول “مرحباً” أثناء الاختبار. تم اختبارها في البداية كمغنية، لكن الشركة اعتقدت أنها يجب أن تكون مغنية راب بدلاً من ذلك لأنها كانت المتدربة الوحيدة القادرة على التحدث باللغة الإنجليزية، وكانت معظم الأغاني التي غنتها تشمل أغاني الراب. في ذلك الوقت كانت جيني تدرس في مدرسة تشونغدام المتوسطة ومدرسة تشونغدام الثانوية.

ظهرت في عدة أغاني مثل أغنية “BLACK” مع جي دراغون و”GG Be” مع سينغري و”Special” مع لي هاي في عام 2013.

يقال إن جيني من الممكن أن تكون قائدة الفرقة، ولكن بعد ظهور الفرقة لأول مرة، لم يكن هناك قائد لهن بسبب أعمارهن المتقاربة.

في أبريل 2019 ، أصبحت جيني أول مغنية كورية منفردة تغني في كوتشيلا. حيث أدرج أدائها تحت عنوان “أفضل 10 أشياء رأيناها في كوتشيلا 2019″، ووصفتها مجلة بيلبورد بأنها “تهب العقل” و”مذهلة” للجماهير والمارة.

هل قائدة فرقة بلاك بينك متزوجة ؟

لم يتم الكشف عن هذه المعلومة حتى الان .

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي أجمل عضوة في فرقة بلاك بينك ومين القائدة ؟
التالي
ما الذي شبهه الله تعالى بالياقوت والمرجان

اترك تعليقاً