سؤال وجواب

من هي فيرا يمين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي فيرا يمين ؟ هل سمعت باسم فيرا يمين من قبل ؟ لعلك لم تسمع بهذا الاسم من قبل أو لم تشاهد أعماله عن كثب ، ولكنها شخصية مزجت شخصيتها بين الطيبة والقسوة بنفس الوقت ، المثقفة والذكية ، المحنكة وسيدة الكلام لُقبت بالمرأة الرصينة، هي المسؤولة الاعلامية وعضو المكتب السياسي في ​تيار المردة والأم الرائعة جداً ” فيرا يمين” نتناول فيما يلي التعريف بها وتقديم بعض المعلومات عنها .

المحتويات


فيرا يمين ويكيبيديا

هى المسؤولة الاعلامية وعضو المكتب السياسي في ​تيار المردة​ ، نجحت في لفت الأنظار اليها خلال مشاركتها في برنامج “ديو المشاهير”، لقبها الكثيرون بـ”سيدة الكلام” والمرأة الرصينة.

مريم ابنة فيرا يمين

وشاركتْ مريم، ابنة فيرا يمين، في الغناء خلال الحلقة، والتي شهدتْ انسحابها، ولم تُقنع طريقة انسحاب يمين، ولا قرارها، الجمهور، إذْ رأى البعض، أنّها رفضتْ أنْ تكون خاسرة، لذا، قرّرتْ الانسحاب

واعتبر الجمهور، أنّ السياسيين لا يتقبّلون الخسارة، لذلك يفضّلون الانسحاب، عندما يشعرون بالخطر، خاصّة، أن انابيلا طلبتْ من فيرا مُشاركتها في إعلان النتيجة، وهو الأمر الذي لم تفعله، في أيّ حلقة سابقة، وعلّق الجمهور، أنّ تعابير الصّدمة على وجه هلال، كانت مُفتعلة.

                     
السابق
وقف كل واحد من اصدقاء الخمسة في الملعب كل في المكان الذي حدده له المعلم للقيام بالتدريبات، فأي صديقين وقفا على نفس البعد من أحمد؟
التالي
من علوم البديع ؟ تعرف على علم البديع

اترك تعليقاً