سؤال وجواب

من هي فريدة الزمر ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

من هي فريدة الزمر ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

هل سمعت باسم فريدة الزمر من قبل ؟ لعلك لم تسمع بهذا الاسم من قبل او لم تشاهد أعمالها عن كثب ، ولكن نجحت الاعلامية المصرية الشهيرة فريدة الزمر باحتلال المراتب الأولى من بين الشخصيات اللاتي يتم البحث عنهن عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث يبحث المتابعين ونشطاء مواقع التواصل على معلومات فريدة الزمر ومن هو زوجها وسبب طلاقها بعد 38 عام ، وفي هذه المقالة سنتعرف على كامل المعلومات التي لا تعرفها حول فريدة الزمر .

من هي فريدة الزمر

فريدة يحيي سعيد الزمر هي إعلامية مصرية شهيرة تنتمي الي عائلة الزمر التي تضم عبود الزمر و طارق الزمر المتهمان في قضية اغتيال محمد أنور السادات ، وسبق ان ترشحت فريدة الزمر في انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 وابنتها هند رشاد تعمل مذيعة أيضا في التليفزيون المصري

ظهرت الاعلامية فريدة الزمر في لقاء تلفزيوني جديد وكشفت بعض الأمور التي لا يعرفها جمهورها ، ومن بينها قصة حرمانها من الانجاب طوال 38 عاما، وتحدثت إلى الإعلامي محمود سعد عبر برنامجه «باب الخلق» على قناة «النهار» عما وصفته بتجربة مريرة في زيجتها الثانية.

سبب طلاق فريدة الزمر من الزوج الثاني

وتحدثت «الزمر» عن زيجيتها، وانتهاء زيجتها الثانية بشكل مرير التي لم تنجب منها، وقالت: المحاولات كانت كتير جدا،بس ربنا مكانش رايد، وده متروك لله، واللي تتأخر متزعليش، ده قدرك، لقد حاولت كثيرا وتلقيت العلاج ولم أوفق ، وتابعت «الزمر»: في واحد رزقه في عياله، وفيه واحد رزقه عيل أو اتنين، وفيه ناس مفيش، كل واحد،وفيه دكتور قالي انتي بتعاندي في إيه، قولت له عايزة أجيب عيال،فقالي دي بتاعة ربنا، يتقاومي ليه، فبطلت ساعتها أخد علاج.

وأوضحت: «زيجة استمرت أكثر من 38 عاما، وكان فيها مرار، ونصيحتي لكل فتاة اختاري الأصل، الاصل له كبير يترد له، أما إذا كان هو الكبير فلازم يتصرف أنه الكبير، ميتصرفش من دماغه».

وحكت «الزمر» أنه بعد 38 عاما من الزواج لم تجد الأمان، وتابعت: لا أعرف الأسباب للانفصال حتى الآن، وهقول على الشعوذة، ممكن حد عامل حاجة، أو تصرف أهوج ميطلعش من سن كبير، حصلت حاجات رفيعة جدا أنا مكنتش منتبهة لها ومش مدياها الفهم بتاعها، ومش مصدقة نفسي.

وتابعت: زي حد خبطني على دماغي وفوقت لقيت نفسي وسط ناس تانية، لكني تجاوزت الأمر بالإيمان، استكملت: لما واحد مراته تعيى، يعمل إيه، ينزل معاها الجلسات ويروح معاها ويدعهما، لكني في كل الأحوال راضية، وربنا لما بيريد حاجة، اعرف أنها في مصلحتك، ولازم الإنسان في تجربته يبص لإللي بيحصل له.

من هو زوج فريدة الزمر والد هند ومريم

اشارت «الزمر» إنجابها ابنتيها «هند» و«مريم» من زيجة أخرى، وهما عيناها اللتان ترى بهما بحسب وصفها.

مرض فريدة الزمر سرطان الثدي

تحدثت فريدة الزمر عن محنة مرضها ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي طوال 5 سنوات، وخضوعها ل30 جلسة علاج كيماوي.

كم عمر فريدة الزمر

وهي ولدت ف القرن 20 ويتراوح تقريبا عمرها في أواخر 60، وأوائل 70 سنة.

ديانة فريدة الزمر هل هي مسيحية ام مسلمة

مسلمة تعتنق الديانة الاسلامية .

السابق
يكتب اسم الخريطة الطبوغرافية باللون ؟
التالي
ما علاقة الدين بالمعاملات والسياسة والاقتصاد

اترك تعليقاً