سؤال وجواب

من هي فتحية طنطاوي ويكيبيديا ومين زوجها

برز عدد من الشخصيات المهمة في عالم الفن محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية ، ومن بينها فتحية طنطاوي وهي ممثلة مصرية بدأت مشوارها على مسرح الدولة القومي والطليعة في الستينيات ثم اتجهت للعمل بالتليفزيون في مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون تؤدى أدوارًا ثانوية مساعدة، وغالبًا ما تكون المرأة الشعبية أو الريفية الكادحة، هي بائعة الطرشي في فيلم (ديل السمكة) بعام ٢٠٠٣ وأم عبد الحكم (محمود البزاوي) في فيلم (الطوق والأسورة) بعام ١٩٨٦ وهى أم العريس سعيد (محمد شرف) في فيلم (دم الغزال) بعام ٢٠٠٥. ومن مسرحياتها (إنتهى الدرس يا غبي) مع محمد صبحي عام ١٩٧٥ ومن أهم مسلسلاتها (البخيل وأنا) بعام ١٩٩٠ و(عباس الأبيض في اليوم الأسود) عام ٢٠٠٤، قدمت خلال مشوارها الفني حوالي 140 عملا دراميًا.

سبب وفاة فتحية طنطاوي الفنانة المصرية

كشفت وسائل الإعلام المصرية، إن سبب وفاة فتحية طنطاوي، جاءت بعد تعرضها لجلطة في القلب، تم على أثرها نقلها إلى أحد مستشفيات أكتوبر ظهر الثلاثاء حتى دخلت في غيبوبة تامة توقف فيها القلب 13 دقيقة كاملة، ثم عادت للحياة مرة أخرى، ولكن لم يمهلها القدر لتغادر الحياة منذ ساعات قليلة.

ويشيع جثمان الفنانة فتحية طنطاوي، ظهر اليوم الأربعاء من أحد مساجد السادس من أكتوبر، ولم يتم تحديد مكان المسجد أو موعد تلقى العزاء حتى الآن.

من هو زوج الفنانة فتحية طنطاوي

ومن جانبه، قال زوج الفنانة القديرة فتحية طنطاوي، الملحن علي سعد في تصريح خاص لمصراوي، إن الفنانة الراحلة لم تكن تشكو من أي أمراض، وما حدث أنها أصيبت بجلطة في القلب، فنقلت لمستشفى الصفوة، وتم إنقاذها.

وتابع باكيا: “في المرة الثانية لم يستطع الأطباء إنقاذها، ورحلت شريكة حياتي في لحظات، رحمها الله”.

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
حقيقة وفاة الفنان أحمد السقا ويكيبيديا ومتى توفى
التالي
كم مدة التعافي من كورونا

اترك تعليقاً