اخبار حصرية

من هي غادة عيد ويكيبيديا وكم عمرها

المحتويات

معلومات مختصرة عن غادة عيد

كاتبة وإعلامية معروفة.

لبنانية الجنسية .


حاصلة على شهادة دراسات عليا من جامعة بيروت.

حصلت غادة على شهادة الصحافة من كلية الإعلام والتوثيق.

حاصلة على شهادة دبلوم الدراسات العليا من جامعة بيروت.

تقلدت مناصب علمية مختلفة.

حصلت على العديد من المناصب العلمية المتنوعة.

من هي غادة عيد ويكيبيديا

شخصية بارزة في المجتمع اللبناني فهي صحفية وإعلامية مشهورة، وقدمت العديد من الأعمال المتنوعة في مجال الإعلام، كما أنها كاتبة مشهورة، وعملت غادة عيد في العديد من المناصب المهمة، وكما أن لها الكثير من المؤلفات العلمية المتنوعة، فهنا سنتعرف على من هي غادة عيد، وما هي أبرز الأعمال التي قدمتها.

كم عمر غادة عيد

غادة عيد من مواليد 18 أبريل 1966 وتبلغ 56 عام .

أبرز مؤلفات الكاتبة غادة عيد

قدمت الكاتبة غادة عيد عدد كبير من المؤلفات العلمية المتنوعة، حيث أنها برعت بشكل كبير في أعمالها الكتابية والصحفية، فقد كانت المؤلفات التي قدمتها تتحدث عن الفساد، ومن أبرز وأهم المؤلفات التي قدمتها هي:

  • سوكلين وأخواتها.
  • النفايات ثروة ثروة.
  • الخليوي.
  • أكبر الصفقات.
  • أساس الملك.

أهم أعمال ومناصب الإعلامية غادة عيد

عملت الإعلامية الكتابية غادة عيد في العديد من الأعمال المهمة في الدولة، حيث أنها عملت في مجال الصحافة المكتوبة، وكما أنها عملت في العديد من الصحف والمجلات المتنوعة، ومن أبرز الصحف التي عملت بها هي: مجلة الديار، ومجلة الأنوار، ومجلة نداء الوطن، ومجلة الوطن العربي، ومجلة الحوادث، وكما أنها عملت في مجال الصحافة القضائية، حيث أنها برعت في الكثير من الشؤون الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وقد تمكنت غادة من استلام صحيفة التحقيقات في مجلة نداء الوطن، وقد كانت بعنوان “نداء الناس”، وقد تمكنت الإعلامية غادة عيد من المشاركة في الكثير من الندوات والمؤتمرات المتنوعة في لبنان وخارج لبنان.

اهم اعمال ومواقف الصحافة غادة عيد

الكاتبة غادة عيد عملت في مجال الصحافة المكتوبة وكذلك في العديد من الصحف والمجلات المهمة في الدولة. الصحافة القضائية، حيث برع في العديد من الشؤون الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، استطاع جادة الحصول على جريدة استقصائية في مجلة نداء الوطن أطلق عليها نداء الشعب. للمشاركة في العديد من الندوات والمؤتمرات المختلفة في لبنان وخارجه.

من هو زوج غادة عيد

                     
السابق
سوق الحيوانات الشارقة
التالي
اكبر كتلة نيابية في لبنان ٢٠٢٢

اترك تعليقاً