سؤال وجواب

من هي علا نيروخ ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي علا نيروخ ؟ كثير من رواد ونشطاء الانترنت يبحثون عن معلومات حول صاحبة هذا الاسم المشهور بعالم الطبخ ووصفات الرجيم في الانترنت ، فمن هي علا نيروخ وما اصلها سنتعرف الان على هذه المعلومات في مقالنا هذا .

علا نيروخ هي شيف تعمل لصالح برنامج مطبخ يوم جديد الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني وقناة رؤيا وعدد من القنوات المحلية والعربية يوميا الساعة العاشرة صباحا عبر تلفزيون الأردن ورؤيا؛ لمتابعة أحدث الوصفات والمأكولات العربية ، وتقدم الشيف علا نيروخ في برنامجها، وصفات طبخ ومخبوزات وحلويات وأفكار مطبخية من المطبخ الشرقي والغربي ترضي جميع الأذواق، لذا يحظى “مطبخ يوم جديد” بمتابعة واسعة.


الاعلامية والناشطة الاجتماعية علا نيروخ التي عرفت مؤخراً في عالم الطبخ ، أطلقت قبل ايام كتابها الجديد باللغة الانكليزية « تمكين المرأة بالطبخ/ حكايا ووصفات من الأردن» ويضم مجموعة كبيرة من الوصفات الغذائية وطريقة اعداد أطعمة أردنية تقليدية، مايتيح للقاري الأجنبي التعرف على المطبخ الأردني،ومن المتوقع توزيع الكتاب في العالم العربي والغرب.

حفل اطلاق الكتاب للمؤلفة الملقبة بسفيرة نادي هواة المطبخ الأردني جاء في حفل خاص بفدندق اللاند مارك وذلك بحضور عشرات المهتمين بالتراث الغذائي وبتطوير وصفات جديدة للأطعمة بما يلائم روح الأصل ويحافظ على العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية الضرورية لممارسة الانسان نشاطاته اليومية برشاقة وروح رياضية، ويأتي الكتاب الجديد في ذلك السياق حيث يؤكد على ارتباط الغذاء بثقافة الشعوب بإعتباره جزء أصيل من الإبداع والرغبة الدائمة بالابتكار وتقدير الجمال، ويبرز تنوع وغنى المطبخ الأردني بطبخاته وحلوياته ومنتوجاته المختلفة.

المحتويات

من هو زوج علا نيروخ

زوج بخاطب زوجته يوم عيد ميلادها وبقلها :
شو رايك انو نروح انا واياكي ع افخم محل مجوهرات والماس وتقعدي عالكنباي الجلد وتحطي رجل ع رجل وطقم الماس رايح وطقم الماس جاي وتاخدي اللي بدك اياه، او اجبلك سيارة لاند كروزر والفها هدية بشبرة كبيرة واصفلك اياها عباب العمارة ؟ ، نفسي اجبلك طيارة خاصة شو رايك ؟ او يخت او اشتريلك طابق ببرج خليفة؟ ، نظرت اليه الزوجة بطرف عينها وقالتله فكك من هالحكي الفاضي مابدي كل هدول قوم يلا إشحنلي انترنت على خطي اليوم علا نيروخ عاملة مسابقة خفيفة لطيفة بدي أشارك معهم

أصل علا نيروخ

اصلها من دولة الأردن .

علا نيروخ ديانتها

تعتنق الديانة الاسلامية .

هل علا نيروخ متزوجة

درست علا نيروخ الاعلام ونشطت اجتماعيا، وقد نمت اهتمامها بأكلات الشعوب التقليدية وبحثت كثيرا في ذلك المجال ونشرت العديد من الدراسات والمقالات.

عائلة الشيف علا نيروخ

قالت الشيف علا نيروخ في وصف عائلتها : ” أنتمي لعائله تصنع من البنات صقوراً قويه، لا ينكسر لها جناح وإلي بيجهل الصقر بشويه ” .

علا نيروخ انستقرام

                     
السابق
تحويل القبلة من بيت المقدس الى الكعبة
التالي
ما هو الشيء الذي يوصلك من بيتك إلى عملك دون أن يتحرك؟

اترك تعليقاً