معلومات عامة

من هي صولا في مسلسل ابن أصول ويكيبيديا

يتسائل الكثير من الناس عن شخصية صولا في مسلسل ابن أصول , التي أحدث جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي , نقدم لكم أحبابي معلومات عن شخصية صولا وبعض المعلومات الخاصة بها عبر موقع فيرال …

المحتويات

مسلسل ابن أصول .

تدور أحداث العمل في أجواء اجتماعية بها خط كوميدي حول أبناء ( تمام ) التي يجسدها الفنان أحمد حلاوة , لديه 4 أبناء غير أشقاء من أمهات مختلفة لأنه كان متزوجا 4 مرات. يجسد حمادة هلال إبنه الأكبر من زوجته سوزان نجم الدين وهو رجل أعمال وصاحب شركة ألماس ومجوهرات يتزوج أكثر من مرة كذلك حيث تؤدي أيتن عامر دور زوجته الأولى فيما تقدم رانيا منصور دور زوجته الثانية.الأبن الثاني فهو سيف (محمد نجاتي) ملاكم وخريج هندسة برمجيات، ويبحث عن وظيفة، ويطلب هجرة إلى خارج مصر، الأخ الثالث جمال (حمزة العيلي) الابن الغيور الشرير يحاول الإيقاع بن والده وأخواته ويعمل دائما على افتعال المشاكل، فيما يقدم الطفل محمد الفخراني دور الابن الرابع من لاشينا لاشين.


من هي صولا في مسلسل ابن أصول .

بعد غياب طويل عن الدراما المصرية، تعود الفنانة السورية سوزان نجم الدين بدور “صولا” في مسلسل “ابن أصول”، ورغم صغر سنها فإنها لم تتردد أبداً في أن تقوم بدور أم لشاب في سن الفنان حمادة هلال , حيث تبلغ من العمر 55 عاما .

سوزان نجم الدين ويكيبيديا ..

ولدت سوزان نجم الدين وترعرعت في الدريكيش. والدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحامي وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم في سوريا، والدتها هي الشاعرة دولة العباس، محامية وعضوة في اتحاد الكتاب العرب , بقيت في بلدتها الدريكيش حتى نالت الشهادة الثانوية ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة اختصاص عمارة، خلال دراستها الهندسة دخلت في مجال الفن وكان ذلك في بداية التسعينيات وكان أول عمل لها مسلسل الدخيلة مع الفنان جهاد سعد , وتزوجت سوزان عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

من هي صولا في مسلسل ابن أصول ويكيبيديا 1

 

                     
السابق
كيف تصلى صلاة التهجد في البيت؟
التالي
كم مهر البنت السعوديه في 2021

اترك تعليقاً