سؤال وجواب

من هي شيماء علام ويكيبيديا ومين زوجها ؟


من هي شيماء علام ويكيبيديا

نسلط الضوء اليوم على أحد رموز الموضة والأزياء وهي عارضة الأزياء شيماء علام وهي واحدة من أشهر عارضات الازياء التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الموضة والأزياء، ولها قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة الوطن العربي فمن هي شيماء علام ؟

عارضة أزياء عراقية بدأ اجتهادها في الموضة والأزياء منذ صغرها حتى حققت طموحها الذي كانت متشبثة به ، وحصلت على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تلك البلد التي تستقر بها حالياً في هذه المرحلة من حياتها، ومن الجدير بالذكر هنا أيضاً بأن شيماء علام قد اجتهدت منذ صغرها في اتقان مهنة الأزياء والموضة، نظراً لحبها وشغفها الشديد بها منذ نعومة أظافرها، حتى استطاعت بأن تصل في النهاية إلى مثل هذا القدر الكبير من الشعبية والجماهيرية الهائلة التي تحظى بها على مستوى العالم بأكمله فهي تمتلك أكثر من مليون متابع من كافة أنحاء العالم على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

لدى شيماء علام العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل موقع فيس بوك وتويتر وانستجرام، وتحرص على مشاركة جماهيرها ومتابعيها بمجموعة كبيرة من الوسائط المتعددة من الصور والفيديوهات الخاصة بها التي تعكس ما تقوم به في حياتها الشخصية أولاً بأول.

اصل شيماء علام من وين أي بلد

تحمل عارضة الازياء الشهيرة شيماء علام الجنسية العراقية، وقد نشأت وترعرعت في دولة العراق قبل أن تنتقل للاقامة في الامارات العربية المتحدة حتى تكمل تعليمها حيث حصلت بالفعل على درجة البكالوريوس العليا من الجامعة الأمريكية المتواجدة هناك، ثم استمرت من بعدها في الاستقرار بالإمارات التي تمثل لها بلد الآمال والأحلام التي تسعى إلى تحقيقها والوصول إليها في يوم من الأيام.

صور شيماء علام قبل وبعد

تشارك عارضة الازياء العراقية شيماء علام ، متابعيها ومحبيها في كل مكان بعدد كبير من الصور اليومية الخاصة بها على تطبيق انستجرام .

شاهد.. شيماء علام تخطف أنظار متابعيها بـ “إطلالة جذابة” – الوطن اليوم

206.62.154.100, 206.62.154.100 Mozilla/5.0 (Windows NT 10.0; Win64; x64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/92.0.4515.107 Safari/537.36
السابق
انشدك عن بنتن تجي غيبة الشمس ابي الحل … ويش حله ؟
التالي
تستهدف الشائعات التأثير غير المباشر على الكفاءه العقلية والإنتاجية للإنسان

اترك تعليقاً