منوعات

من هي شيرين الشايب ويكيبيديا


من هي شيرين الشايب ويكيبيديا , شرين الشايب الاعلامية الشابة , التي قدمت العديد من البرامج الناجحة في العديد من المحطات التلفزيونية والفضائية وهي ابنة المذيعة المشهورة سهير شلبي , وفيما يلي التفاصيل الكاملة حول الاعلامية شيرين الشايب ..

صحيفة روز اليوسف | شيرين الشـايب: «بحلم» ببرنامج أقدمه مع ماما..وماسبيرو  بيتنا الكبير

من هي شيرين الشايب ويكيبيديا

شيرين الشايب مذيعة واعلامية مصرية , تحمل الجنسية المصرية ، وتقيم هناك أيضا ، وهي ابنة الإعلامي سهير شلبي. شاركت العديد من البرامج التي استضافتها أو شاركت في استضافتها شيرين الشايب ، من أهمها برنامج (نختار لك) وآخرها (ط المنازل) ، وتراحت من المخرج التلفزيوني محمد دنيا الذي كان عملت في ذلك الوقت على القناة الفضائية المصرية والقناة الثانية ، ثم انفصلت عنه حيث تزوجت شيرين الشايب بعد سنوات من المذيع المعروف كريم كوجاك على راديو وتلفزيون العرب ART .


من هو المثل الأعلى للاعلامية شرين الشايب 

صرحت الاعلامية المصرية شيرين الشايب في احدى مقابلاتها أن مثلها الأعلى في الاعلام هي المذيعة الأمريكية أوبرا وينفرى، حيث قالت أنها  امرأة عصامية بنت نفسها من الصفر، وتغلبت على صعوبات كبيرة، حتى أصبحت أهم إعلامية فى العالم، وتعلمت منها درسا هى أن تكون هى نفسها، لا أحد غيرها.

من هو زوج الفنانة شرين الشايب

المذيعة المشهورة شرين الشايب متزوجة من الإعلامي والممثل المصري كريم كوجاك , وهو من مواليد 22 سبتمبر 1972 , تخرج من فيكتوريا كوليج بالإسكندرية حتى المرحلة الثانوية، وحاصل على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية في القاهرة بتخصصات الصحافة – العلاقات العامة – الدعاية والإعلان، إلى جانب شهادة إضافية في العلوم السياسية. لقب عائلته تركي ما زال يكتب وينطق خطأ كوجاك، متزوج من الأعلامية شيرين الشايب ، ولديه توأمان هما “مالك” و”مليكة” .

من هي سهير شلبي والدة شرين الشايب , ويكيبيديا

هي مذيعة وإعلامية مصرية عملت لفترة طويلة في التلفزيون المصري وقدمت العديد من البرامج الحوارية وبرامج المنوعات، تزوجت من الإعلامي الشهير ومذيع نشرة الأخبار أحمد سمير (1940 – 1995)، وأنجبت منه ولدين وهما عمرو وشريف أحمد سمير، وتزوجت بعد وفاة زوجها الأول وأنجبت المذيعة المصرية المشهورة “شيرين شايب” زوجة الإعلامي “كريم كوجاك”.

قدمت سهير شلبي العديد من البرامج التلفزيونية والبرامج الحوارية مثل برنامج “تاكسي السهرة” وبرنامج “دردشة” وبرنامج “نجوم في القلب” الذي بدأ مع الإعلامية “آمال العمدة” بالإذاعة حتى وفاتها في 2001، وبدأ تلفزيونياً مع سهير شلبي، وهو من أشهر برامج المنوعات والفن في فترة أوائل الألفينات، وكان دائماً يتم عرضه في سهرة على التليفزيون المصرى وكان يستضيف البرنامج العديد من النجوم الكبار ومن أبرزهم: سيمون – نور الشريف – إلهام شاهين – ليلى علوي.

ماهي ديانة كريم كوجاك

يعتنق الدين الاسلامي .

من هي زوجة كريم كوجاك الاولى

الاعلامي المصري والممثل الشهير كريم كوجاك متزوج من المذيعة والاعلامية المصرية شرين الشايب ولديه من الأبناء منها مالك ومليكة , وهي ابنة الاعلامية القديرة سهير شلبي .

 

                     
السابق
سبب و حقيقة وفاة خالد الزيلعي ويكيبيديا
التالي
من هي سمر أبو خليل ويكيبيديا

اترك تعليقاً