سؤال وجواب

من هي شهد الزهراني ويكيبيديا وأصل أمها ؟

صحفية وممثلة وناشطة اعلامية من السعودية ولدت عام 2001 وتبغل من العمر 17 أو 18 عام وهي من مواليد مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية ، نجحت في التأثير على الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال العديد من الأعمال المختلفة التي جعلت منها محط اهتمام كبير في مختلف دول العالم العربي .

شهد الزهراني ويكيبيديا

هي شابة سعودية الأصل تعيش في السعودية مع عائلتها ولديها عدد كبير من المتابعين على حساباتها الرسمية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، فهي شخصية مؤثرة وناشطة اعلامية سعودية وهي أحد الشخصيات النسوية البارزة على مستوى المملكة العربية السعودية رغم صغر سنها .

ام شهد الزهراني ايرانيه

يتسائل جمهور الفاشينيستا والمذيعة السعودية شهد الزهراني عما اذا كانت امها ايرانية أم سعودية الأصل ، حيث تناقل عدد من الناشطون خبراً مفاده أن ام شهد الزهراني ايرانية وغير مسلمة .

كم ثروة شهد الزهراني ؟

كشفت شهد الزهراني انَّ وضعها المادي مرتفع للغاية، ووصفت نفسها بـ”المليونيرة”، موضحةً أنَّ أجرها في الإعلان الواحد يزيد على 50 ألف ريال سعودي ويصل إلى 70 ألفاً.

وقالت شهد الزهراني، في مقابلة تلفزيونية على قناة العربية، إنَّها لا تتصنَّع البراءة، ولا تُحاول توريط نفسها في مشاكل لجذب الانتباه، ولكنَّ الموضوع يكون تلقائياً، موضحةً أنَّ شائعة وفاتها لم تُطلقها والدتها كما تردد من أجل الإعلانات، ولكنَّها كانت مريضةً، وقال البعض إنها توفيت ونسبوا الأمر لوالدتها.
وأشارت إلى أنَّ برنامجها “شهد شو” توقف بسبب انشغالها بالعمل في السوشيال ميديا، وتصوير الإعلانات، وكذلك عملها بمهنة المحاماة، مؤكدةً أنَّ حلمها الأكبر هو أن تُصبح إعلاميةً ناجحةً.

من هو زوج شهد الزهراني المستقبلي ؟

أشارت الفاشينيستا السعودية الشهيرة إلى أنَّها في حال قابلت حبّ حياتها، والإنسان الذي تحلم بالارتباط به فستكون مستعدةً لترك مجال عملها من أجله.
وأوضحت الزهراني أنَّ عائلتها كانت تنتقدها في بداية عملها بالسوشيال ميديا، لافتةً إلى أنَّها لا تنزعج من انتقادات البعض ووصفهم لمحتواها بالتافه؛ لأن هناك أشخاصاً آخرين يُحبِّون محتواها.

وشددت على أنَّها فتاة محجبة رغم أنَّها تُظهر جزءاً من شعرها، ولكنَّها تتمنى أن يهديها الله للحجاب الصحيح، لافتةً إلى أنَّها تنزعج من شائعات ارتباطها بعددٍ من الأسماء الشهيرة.

وتابعت الزهراني أن شهرة معظم أفراد عائلتها على السوشيال ميديا تُعدُّ “نعمةً ونقمةً” معاً، لافتةً إلى أنَّ أكثر شيء نادمة عليه هو إحدى المقابلات التلفزيونية التي أجرتها في بدايتها العملية.

ما هي مهنة شهد الزهراني ؟

شهد الزهراني تعمل محامية وتواصل دراستها ونشاطها على السوشيال ميديا.

 

178.250.2.34, 178.250.2.34 CriteoBot/0.1 (+https://www.criteo.com/criteo-crawler/)
السابق
من هي دور العمياء ويكيبيديا ومين موزو ؟
التالي
كم عمر شهد الزهراني ويكيبيديا ومين أمها ؟

اترك تعليقاً