سؤال وجواب

من هي شدوى الحضري ويكيبيديا ( من تكون ) ؟

من هي زوجة محمود كهربا لاعب كرة القدم المصري ؟ سنتعرف على شدوى نجلة عصام الحضري زوجة حارس مرمى منتخب مصر ووادي دجلة التي احتفل بخطبته عليها بفيلا الأخير بمدينة 6 أكتوبر فمن هي شدوى الحضري ؟

المحتويات

تعرف على زوجة كهربا ( شدوى الحضري )

– شدوى هي البنت الثانية لعصام الحضري بعد شاهندة وقبل شهد
– تبلغ شدوى من العمر 17 عامًا
– تلعب شدوى الكرة النسائية في فريق وادي دجلة للناشئات
– تشجع نادي الزمالك وليس الأهلي وهو ما أثار أزمات للحارس الدولي

حفل زفاف , فرح شدوى عصام الحضري وكهربا

أقيم حفل زفاف شدى الحضري في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم كرة القدم والفن والمشاهير،ونشرت فاطمة الشاذلي منظمة حفل زفاف شدى الحضري، عددًا من صور وكواليس الحفل.

وظهرت شدوى الحضري في الإطلالة الأولى بصحبة شقيقاتها في الغرفة وهي تضع الميكاب استعدادًا للحفل، مرتدية روب أبيض ، واستبدلت شدوى الحضري ملابسها بتي شيرت أبيض، وبصحبة شقيقتها ووالدتها صابرين.


من هي شدوى الحضري "خطيبة" كهربا .. 17 سنة ولاعبة مشجعة للزمالك (صور)

من هو محمو كهربا خطيب شدوى الحضري ؟

محمود عبد المنعم سليمان (ولد في 13 أبريل 1994)، المعروف باسم محمود كهربا، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، كان يلعب لنادي ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني، وحاليًا يلعب مع النادي الأهلي.

بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لاول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011. انضم لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد ان تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي “سلوكه غير اللائق”. عاد إلى سويسرا بعد موسم في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي غراسهوبر زيوريخ.

بعد عودته إلى مصر، انضم إلى الزمالك حيث ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم له. انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد أن مثل مصر في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في الفوز ببطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013. أدرج كذلك في الفريق المصري في كأس الأمم الأفريقية 2017، وكأس العالم 2018.

 

تحطم سيارة لاعب الأهلي كهربا بحادث خطير

تعرض نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب “الفراعنة”، محمود عبد المنعم كهربا، لحادث مروري خطير، الجمعة، تحطمت فيه سيارته الخاصة.

ونشر كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، أظهرت حجم الضرر الذي تعرضت له سيارته.

وعلق كهربا على الصورة: “قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على كل شيء”، في الصورة التي نشرها ظهر الجمعة، بعد الحادث مباشرة.

وبدت سيارة كهربا، وهي من نوع بينتلي، ذهبية اللون، وهي محطة الجانب، كما انفصلت الإطارات عن موقعها.

محمود كهربا يتعرض لحادث سيارة
                     
السابق
من هو مؤلف كتاب البخلاء ويكيبيديا ؟
التالي
من اين ينبع نهر النيل ؟ (الجواب)

اترك تعليقاً