منوعات

من هي سنام سعيد ويكيبيديا مشاهير انستقرام


يهتم المتابعين بمعرفة الكثير من أسرار المشاهير , حيث زاد البحث عن سنام سعيد من هي من تكون , وماهي أهم أعمالها , وكم عمرها مواليدها , وما هي جنسيتها كل هذا سنقدمه لكم من خلال سطور مقالنا , تابعو معنا …

من هي سنام سعيد ويكيبيديا

صنام سعيد ممثلة ومغنية وعارضة أزياء باكستانية  تعمل بشكل أساسي في السينما والتلفزيون. اشتهرت بتصوير دور كاشاف مرتضى في فيلم Mominda Duraid’s Zindagi Gulzar Hai والتي حصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك جوائز Lux Style لأفضل ممثلة تلفزيونية.


زواج نجمة بوليوود سنام سعيد من صديق طفولتها.. صور

ممثلة ونجمة باكستانية شابة ولدت في الثلاثين من نوفمبر عام 1985 ببريطانيا، وبدأت الفنانة سانام سعيد حياتها الفنية في عام 2010 حيث شاركت في مسلسل الأم، ومن أهم الأعمال الفنية التي ظهرت فيها الفنانة سانام سعيد مسلسل الخيانة والذي عرض في عام 2012، أما أبرز الأدوار التي قدمتها الفنانة سانام سعيد فهو دور البطولة في المسلسل الرائع أسرار الحب والذي عرض في عام 2013.

بدأت الفنانة سانام سعيد حياتها الفنية في عام 2010 حيث قامت بأول مشاركة فنية لها من خلال مسلسل الأم والذي قامت فيه بدور فايزة وقام بدور البطولة في هذا المسلسل الفنان سانام بالوتش والفنانة أمينة شيخ والفنان عادل حسين والفنانة نمرا بوتشا والفنان فيصل شاه، وكانت هذه البداية موفقة جداً حيث تمت ترقية كل أبطال العمل إلى مرتبة المحترفين بعد أن تم منح هذا المسلسل جائزة أفضل مسلسل باكستاني في عام 2011، وتوج المخرج مهرين جابر كأفضل مخرج تليفزيوني وكان ذلك في مهرجان اللوكس العاشر ومن المحطات الهامة في مسيرة الفنانة سانام سعيد ومشوارها الفني المشاركة الرائعة التي قدمتها في المسلسل الرائع ميرا نصيب والذي تناول قصة خيالية متعلقة باثنتين من الفتيات ولدتا في نفس اللحظة، وعنهما يقول أحد رجال الدين أن مصير إحداهما سيكون متعلقاً بشكل كبير بمصير الأخرى ولكن بشكل معكوس، وهي قصة غريبة جداً ولكنها نالت قدراً عالياً من التشويق والإثارة وقام ببطولة هذا المسلسل الفنانة سانام سعيد والتي قامت بدور الفتاة الأولى شاذيا أما الفتاة الثانية فقد قامت بدورها الفنانة سارة يوسف، وشاركهما البطولة في هذا المسلسل الرائع عدد كبير من نجوم الفن في باكستان من أهمهم الفنانة سامينا بيرزادا والفنانة روبينا أشرف وقد قامتا بأدوار والدتا الفتاتين، وعرض هذا المسلسل في عام 2011.

أما الدور الذي قامت به الفنانة سانام سعيد في المسلسل الرائع أسرار الحب فيعتبر الدور الأبرز من بين كافة أعمالها الفنية السابقة التي قدمتها على مدار حياتها الفنية وهو دور الفتاة التي تعاني من الحياة القاسية التي لا تجد فيها أي بصيص أمل ولكن مع مرور الوقت تتغير وتتبدل الأمور، وشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من النجوم الباكستانيين من أبرزهم الفنان فؤاد أفضل خان والفنان مهرين رحيل والفنان شهريار مونوار والفنانة سامينا برزادا والفنانة عائشة عمر والفنان وسيم عباس، وقد عرض هذا المسلسل في عام 2012.

سنام سعيد السيرة الذاتية

ولد والدها في إنجلترا وهو مصمم منازل متقاعد بينما كانت والدتها تعمل كمدرسة فنون. لديها أخ واحد و هو عدنان سعيد وأختًا و هي أميرة سعيد. فإن الأسرة متعددة الأعراق (والدها من البنجاب بينما والدتها من الميمون) عادت إلى كراتشي في عام 1990م. فلقد حصلت على مستويات O في مدرسة Bay View الثانوية في كراتشي ومستوياتها A في كلية ليكول. ثم بدأت سعيد في مجال عروض الأزياء في سن السادسة عشرة في مجلة Paper Magazine و اعترفت أن سبب توقفها عن عمالها كعارضة أزياء كان بسبب وعيها المتزايد بمظهرها لأول مرة في حياتها.

من هو زوج سنام سعيد

تزوجت من صديق طفولتها فرحان حسن وهو عامل مصرفي من كراتشي، في 2 يناير 2015م. ففي عام 2018 م، صرحت بأنهاء زواجها وانفصالها  عنه.

كم عمر سنام سعيد ؟ مواليدها ؟

مواليد 1985 (36 سنة)

ما هي جنسية سنام سعيد

باكستانية

ظهورها التلفزيوني لأول مرة (2010-2011)

بدأت سعيد مسيرتها التمثيلية بدور داعم في مسلسل ARY Digital 2010، “دام” كتقريب لرواية أوميرا أحمد التي تحمل الاسم نفسه مع أمينة شيخ وصنم بالوش. من إخراج مهرين جبار، حيث لعبت سعيد دور فيزا “الفتاة الأنانية والمتغطرسة” التي تشعر بالغيرة تجاه شقيق أخت زوجها والذي أصبح فيما بعد عبئًا عليها.

و في العام التالي، لعبت دور المرأة الرئيسي في مسلسل “هم” التلفزيوني لعدنان أحمد، ميرا نصيب، جنبًا إلى جنب مع سيرة يوسف وعمران أسلم وعمران عباس نقفي. حيث تم الإشادة بشكل خاص بتصويرها لشازيا وهي فتاة صريحة ومتمردة.

                     
السابق
من هي ميسون الدخيل ويكيبيديا
التالي
ما هو الودق في القران الكريم

اترك تعليقاً