سؤال وجواب

من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا

من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا , يسرنا ان نعد لكم السيرة الذاتية وأهم المعلومات الخاصة بالدكتورة سمية الناصر , حيث أننا في موقع فيرال نسعى دوماً الى تقديم كل ما يحتاجه المتابع , وفيما يلي نستعرض لكم من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا ؟؟

من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا - ايجاز نت

المحتويات

من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا 

تعد السيدة سمية الناصر رائدة أعمال سعودية حاملة للجنسية السعودية، تعمل كمدرب تطوير ذاتي معتمدة ، ومؤلفة العديد من الكتب ، ومتحدثة في مختلف القضايا الاجتماعية وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي , وُلدت الناصر في العاصمة السعودية الرياض، واهتمت كثيرًا بالعلم منذ صغرها وإلى الآن، فقد حصلت على درجة الدكتوراه في التفسير وعلوم القرآن. أما عن عملها كمدربة فكان لها أثر كبير على كثير من الأشخاص الذين ساعدتهم على تخطي بعض المشاكل الحياتية من خلال المحتوى الذي تنشره على قناتها الرسمية على يوتيوب.


سميه الناصر السيرة الذاتية

نالت الدكتورة سمية الناصر احترام وحب ومتابعة ملايين الأشخاص في الوطن العربي من خلال عروضها الاجتماعية خلال مسيرتها المهنية , وأليكم الان المعلومات الشخصية الأكثر شيوعًا عنها :

  • الاسم الكامل: سمية الناصر.
  • تاريخ الميلاد: 23/ 6/ 1982.
  • مكان الميلاد: الرياض، السعودية.
  • مكان الإقامة: الرياض.
  • المهنة: كاتبة، ومدربة معتمدة، ودكتورة في علوم القرآن.
  • المؤهل العلمي: مرتبة الشرف في دكتوراه التفسير وعلوم القرآن.
  • الجامعة: جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.

ما هي ديانة سمية الناصر , مسلمة ام مسيحية ؟

السيدة سمية الناصر معتنقة الديانة الإسلامية فهي من أسرة ملتزمة، واهتمت بنفسها بتطبيق تعاليم الدين والإسلام منذ صغرها حيث بدأت بعمر الـ 13 عامًا بقراءة القرآن الكريم حتى أنها حافظة له الآن ولا سيّما أنها حاصلة على الدكتوراه في التخصص الشرعي في التفسير وعلوم القرآن. كما ذكرت الناصر في الحلقة التي عُرضت مؤخرًا في رمضان بأنها قد خاضت تجربة الصيام في كوخ في الريف نظرًا لحبها إلى الطبيعة.

كم عمر سمية الناصر , مواليدها ؟

تبلغ الدكتورة السعودية سمية الناصر الأربعين من عمرها في عام 2022، فهي من مواليد 23 شهر يونيو /حزيران من عام 1982م، وقد ولدت في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وحصلت على شهادة دكتوراه في مجال التفسير وعلوم القرآن، وأصبحت من أكثر النساء السعوديات شهرةً في مجال الكتابة وتدريب التنمية الذاتية.

ما هو مرض سمية الناصر

عانت سمية الناصر في صغرها من خلع الورك الولادي المتطور، وخضعت حينها إلى كثير من العلاجات والعمليات الجراحية التي لم تقدم لها أي فائدة مما زرع في نفسها الخوف وهي ما زالت طفلة حتى أنها عانت من المجتمع الذي أشعرها بالعار فد أمضت مرحلة المراهقة وهي وحيدة ومنعزلة وخاصةً أن وضعها الصحي لم يتحسن بل ازداد سوءًا إلا أن هذا لم يمنعها من أن تكون من أشهر وأكثر النساء إلهامًا في مجتمعها وفي رصيدها الكثير من الشهادات العلمية، والخبرات العملية.

الدورات التي تقدمها الدكتورة سمية الناصر

قامت الدكتورة سمية بانشاء موقعًا إلكترونيًا خاصًا بها تطرح من خلاله دورات تدريبية وتعليمية فيما يخص مجالها لجميع المهتمين بالاشتراك بتلك الدورات. فيما يلي قائمة بأسماء الدورات المأجورة التي تقدمها من خلال موقعها:

  • رسائل الأرواح: يكتشف فيها المشترك ما هي رسالة روحه، وما المطلوب منه إضافةً إلى التعرف على رسائل الأرواح حوله.
  • عقود الروح: يتعرف فيها المشترك على عقود الأرواح، وكيف يكسر هذه العقود، وما أشكال العقود الأساسية والثانوية.
  • نداء الروح: يتعرف فيها على معنى نداء الروح، وما هي مدة النداء بالإضافة إلى تسليط الضوء على الاكتئاب الروحي وتقديم الحلول له.
  • علم الصيام: تقدم من خلاله تعريف بالصيام مسلطةً الضوء على مفهوم الالتهام الذاتي، والصيام المتقطع.
  • التأنيب: تستعرض من خلال هذا الكورس أعراض وأسباب الشعور بتأنيب الضمير وما هي الرسائل الموجهة للذات من خلاله.
  • الثقة بالنفس: وهو كورس مهم للذين يفتقرون للثقة بالنفس حيث تساعد هذا الشخص باستعادة ثقته بنفسه خلال 15 يوم.
  • الخوف: موضحةً أشكال الخوف وأسبابه، وأعراضه مستعرضةً أبرز الحلول له.

إنستقرام سميه الناصر

تعد الدكتورة سمية الناصر من المشاهير الذين يهتمون بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يتابعها ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي، ويوجد على حسابها الإنستقرام أكثر من مليون متابع متفاعل مع ما تطرحه عليهم من أسئلة حياتية بالإضافة إلى تقديمها النصائح من خلال منشوراتها، ولمتابعة حسابها “من هنا“.

تويتر سميه الناصر

انضمت الناصر إلى منصة تويتر منذ عام 2011، ويتابعها أكثر من 286 ألف، وتحرص من خلال التغريدات التي تنشرها أن تشارك المتابعين النصائح من وحي ما تعلمته من خلال خبرتها لكونها مدربة معتمدة في الذكاء العاطفي، يمكن متابعتها “من هنا“.

 

                     
السابق
من هو النبي الذي ظل يدعو قومه 950 سنة
التالي
كم عمر دينا سوبر ماجيك ويكيبيديا الاردن

اترك تعليقاً