سؤال وجواب

من هي سلام قطناني ويكيبيديا ومين زوجها ؟

سلام قطناني هي مدونة يوتيوب فلسطينية من يافا تعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ 16 عامًا. تشارك الأشخاص مقاطع الفيديو التي يصنعونها وينشرونها على الشبكات الاجتماعية ، حول الموضوعات العلمية التي يقرؤونها ويبحثونها في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا والفضاء ، إلخ.

المحتويات

سلام قطناني ويكيبيديا

الجنسية: فلسطينية
بلد الإقامة: الأردن، فلسطين
تاريخ الميلاد: 5 مارس (آذار) 1985

كم عمر سلام قطناني الحقيقي

العمر: 34 سنة

تدفعها رغبتها المستمرة في الاكتشاف تدفعها إلى التنقل في موجة من العلوم المتنوعة ، في حين أن حبها لنشر المعرفة لمشاركة هذه المعلومات على مواقع الوسائط في شكل مقاطع فيديو ممتعة بالقرب من القلب والعقل.


شغلت عدة مناصب في “شركة الاتحاد للطيران”، وهي: ضابط دعم الملاحة بين 2014 و2018، ومدير الأداء بين 2012 و2014، ومضيف جوي بين 2008 و2012.

ديانة سلام قطناني

الكثير يتهمها بالإلحاد بسبب مناقشتها الظواهر الطبيعية والفيزيائية لكن لم يصدر أي تصريح منها يفيد ذلك ..

أما بالنسبة لحياتها العلمية ، فقد أكملت قطاني دراستها الثانوية ولم تكمل دراستها الجامعية. بدأت العمل فور تخرجها من المدرسة.

تدرس قطراني حالياً إدارة المشاريع على الإنترنت وتعمل حاليًا كضابط ملاحي. وفقًا لوصفه ، يتضمن عمله تخطيط السفر من حيث المسار والمدة والإجراءات الأخرى.

سناب سلام قطناني

قطناني  تستخدم تطبيق سناب شات بشكل أساسي، ولكنّها وبتشجيع الأصدقاء، بدأت تنشر المقاطع على صفحة خاصة في فيسبوك، ما منحها فرصة أكبر للانتشار.

فيسبوك سلام قطناني

تقدم محتوى علمي فريد وبسيط باسلوب لطيف وقريب من لغة الشباب ليفهموا ويحبوا العلوم عبر عدة حسابات على مواقع التواصل .

من هو زوج سلام قطناني ؟

غير معروف لنا من هو زوجها من ناحية الحياة الاجتماعية

                     
السابق
وفاة الامام محمد بن علي الجواد
التالي
تكبير العشر الاوائل من ذي الحجه

اترك تعليقاً