اخبار حصرية

من هي سعاد النجار ويكيبيديا

المحتويات

سعاد النجار ويكيبيديا

سعاد النجار هي ممثلة مغربية متميزة رفيقة درب الراحل محمد البسطاوي، زميلته في الفن، أرملته وأم أطفاله الخمسة:  هاشم، حسام، هيثم، فاطمة الزهراء، والنجم الصاعد، أسامة البسطاوي ، وهي احد ابرز الممثلات المغربيات التي لم تنال قدرها في الوسط الفني المغربي والتي تم تكريما في مسرح محمد الخامس في المغرب بطريقة غير مباشرة والتي تعتبر اختلطت المشاعر الجياشة اثناء تكريمها .

سعاد النجار رفقة الراحل البسطاوي وابنيهما اسامة وهاشم

بدت سعاد، بملامح هادئة رزينة، وهي تستحضر في تكريم زوجها روحه، وحبها له، وللوطن، ولصحرائه المغربية، إذ قالت :”شكرا للجمهور على حفاوته وشكرا للملك الذي ظل إلى جانبنا منذ مرض البسطاوي إلى حين وفاته..وكلمة واحدة سأقولها بهذه المناسبة..الصحراء مغربية”.


قبل أن تتجه إلى التمثيل، وهو المجال الذي دخلته في وقت متأخر، كانت سعاد تطمح إلى أن تصير مطربة. فهي تملك صوتا جميلا، وهو ماورثه عنها ابنها الممثل والمغني أسامة.

التحقت سعاد بفرقة “مسرح اليوم”، وهناك تعرفت على زوجها الراحل البسطاوي، الذي أحبته كثيرا ومازالت تحبه وتشيد به في كل مناسبة.

صور من حفل تكريم بمسرح محمد الخامس

لطالما فضلت سعاد الأسرة قبل كل شيء، فخصصت لها سنوات طوال من عمرها، وابتعدت عن المسرح والتمثيل، قبل أن تطل على المغاربة من جديد عبر أعمال فنية تلفزية، أبرزها مسلسل “وجع التراب”، وسلسلة “مداولة”.

لكن نجلة النجار، التي لها هوايات عدة منها تصميم الأزياء، تعد جمهورها بمزيد من أعمال سينمائية ومسرحية مستقبلا، إلى جانب الاستمرار بالمشاركة في المحافل والمهرجانات الوطنية الفنية.

من هو زوج الفنانة سعاد النجار 

يعتبر الفنان والممثل المغربي محمد البسطاوي هو زوج الفنانة سعاد النجار، ولد البسطاوي في المغرب في الاول من شهر يناير عام 1954م وشارك في العديد من المسلسلات والافلام المغربية كما وانه كان نجم من نجوم المسرح المغربي .

محمد البسطاوي ويكيبيديا

ولد البسطاوي في المغرب في الاول من شهر يناير عام 1954م وشارك في العديد من المسلسلات والافلام المغربية كما وانه كان نجم من نجوم المسرح المغربي وتوفي البسطاوي في السابع عشر من شهر ديسمبر عام 2014م عن عمر يناهر 60 عام .

وفاة زوج سعاد النجار

توفي البسطاوي في السابع عشر من شهر ديسمبر عام 2014م عن عمر يناهر 60 عام .

من هي الممثلة المغربية سعاد النجار.

                     
السابق
متى تحرر مطار تفتناز ؟
التالي
متى يصادف حق الليلة قرقيعان في الإمارات 2022

اترك تعليقاً