سؤال وجواب

من هي سارة الأميري ويكيبيديا السيرة الذاتية


من هي سارة الأميري ويكيبيديا السيرة الذاتية

سارة بنت يوسف الأميري تشغل في الوقت الحالي منصب وزيرة الدولة للتكنولوجيا المتقدمة في وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

من هي سارة يوسف الأميري ويكيبيديا

سارة الاميري هي وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، تشغل معالي سارة الأميري جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا كافة الجهود المتقدمة في عملية تعزيز تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والاعتماد على البحث والتطوير في مجالي العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، لإيجاد صناعات جديدة تعزز التحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، وبما يسهم في تحقيق أهداف الوزارة بتمكين التنمية الصناعية في دولة الإمارات، وتعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة القدرة التنافسية للصناعات المحلية.


معلومات من هي سارة بنت يوسف الاميري ويكيبيديا

تشغل منصب رئيس مجلس علماء الإمارات، ورئيس مجلس الثورة الصناعية الرابعة، ورئيس مجلس أمناء أكاديمية دبي للمستقبل، مع ذلك تشغل منصب نائب مدير وقائد الفريق العلمي لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ “مسبار الأمل”في مركز محمد بن راشد للفضاء، سابقًا.

يذكر انها في العام 2014، عملت معالي سارة الأميري على تأسيس وتطوير برنامج النظم الجوية المتقدمة، حيث قادت الجهود الناجحة لإطلاق نموذج تجريبي أوليطائرة بدون طيار، حيث انتهت الرحلة التي استمرت 24 ساعة، بنجاح بعد التحليق إلى أعلى ارتفاع وصلت إليه أي مركبة بدون طيار في المجال الجوي دولة الإمارات.

كم عمر سارة الأميري ويكيبيديا مواليد كام عمرها؟

تبلغ من العمر 35 عاما فهي ولدت سارة عام 1987 وقد أحبت البرمجة منذ الصغر، وعندما انتهت من الثانوية العامة كان خيارها الأول دراسة هندسة الحاسب الآلي.

من هو زوج سارة الاميري ويكيبيديا

لم يتم الكشف حتى وقتنا هذا عن اسم زوج سارة بنت يوسف الاميري.

                     
السابق
تعبير وضعية ادماجية عن الصناعات التقليدية في الجزائر للسنة الرابعة متوسط
التالي
وضعية نقدية حركة الشعر في ظل الصراع على السلطة في المغرب

اترك تعليقاً