سؤال وجواب

من هي زينب السفاري ويكيبيديا السيرة الذاتية


زينب السفاري ويكيبيديا

سيطر اسم زينب السفاري مواقع السوشال ميديا بعد واقعة الاعتداء عليها من قبل نائب في البرلمان التونسي ، وقد انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيه ناجي الجمل النائب عن كتلة حركة النهضة في بهو البرلمان وهو في حالة تشنّج وصراخ وعند تفطّنه لقيام النائب عن كتلة الدستوري الحرّ زينب السفاري بتصويره عمد إلى مهاجمتها , وقام الجمل بافتكاك هاتفها وإلقائه أرضا قبل أن يصفعها ويقوم بدفعها، وقد تدخل الحاضرون لفضّ الاشتباك وإبعاده عن زينب السفاري.

وتوجهت السفاري إثر الحادثة إلى رئيسة كتلتها عبير موسي لإعلامها بتعرضها للاعتداء، وتهشيم هاتفها، ليلتحق بها النائب المذكور ويعمد إلى مهاجمة موسي مما تسبب في سقوط هاتفها أرضا ، فمن هي زينب السفاري ؟


فيديو الاعتداء على زينب السفاري في البرلمان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اعتداء نائب حركة النهضة في البرلمان التونسي، ناجي الجمل، على زميلته زينب السفاري النائبة عن الحزب الدستوري الحر أثناء قيامها بتصويره.

وظهر في الفيديو، “الجمل” يهاجم زميلته ويأخذ هاتفها الجوال من يده، ويلقيه على الأرض حتى تحطم، حيث صرخت البرلمانية “السفاري” عقب اعتدائه عليها بالضرب.

وأثار المقطع غضب واستياء التونسيين الذين طالبوا الجهات المسؤولة بضرورة التحقيق في الواقعة، لمعرفة سبب اعتدائه على نائبة برلمانية في مشهد أثار صدمتهم.

 

                     
السابق
من هو ناجي الجمل ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هو خالد تاجا ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً