سؤال وجواب

من هي زوجة مقتدى الصدر ويكيبيديا

اكبر طلي في العراق

مقتدى الصدر هو أكبر طلي في العراق وهو رجل دين شيعي من مواليد (4 أغسطس 1974)، وهو زعيم التيار الصدري الذي يعتبر أكبر تيار شعبي شيعي في العراق، وقائد لاجنحة عسكرية تابعة لتياره متمثلة بكل من جيش المهدي ولواء اليوم الموعود وسرايا السلام، ومع أنّه قائد وزعيم لشريحة كبيرة من المجتمع الشيعي في وسط وجنوب العراق ، إلا أنه لم يصل إلى مرحلة الاجتهاد التي تخوله للتصدي للمرجعية.

زوجة مقتدى الصدر

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة نسبت إلى الإعلامية الكويتية (فجر السعيد) تتحدث عن طلاقها من الزعيم العراقي (مقتدى الصدر) بعد علاقة زواج استمرت لمدة ستة أشهر ومطالبتها بحقوقها عن طريق رفع دعوى قضائية ضده خاصة وهي حامل بالشهر السابع الآن .

فجاء فيها : ” أنا الكاتبة فجر السعيد أعلن طلاقي من المدعو مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر فقط وعليه أطالب برفع دعوى قضائية ضده في المحاكم العراقية وأطالب بحقوقي الشرعية وغير الشرعية كوني حاملة بطفل في شهر 7 الآن “.

وأثارت تلك التغريدة التي تم تداولها وانتشرت بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا غضب فجر السعيد مما دفعها إلى الخروج للرد عليها لنفيها .

فأعادت نشر هذه التغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر) وكتبت في تعليقها عليها قائلة : “شر البلية ما يضحك مادري هم بيطقوني بهالخبر المفبرك لو بيطقون السيد مقتدى .. ولكم ملينا شغلتونا معاكم بهالإشاعات اللي ماتخلص كل يوم طالعيلنا بإشاعة شكل” .

وتابعت : “مو كنت عجوز قبل كام يوم شلون أحمل الحين بطفل ست شهور .. العجوز ماتحبل شباب ارسولكم على بر يا خمّة ” .

 

السابق
بالله انشدك ماي شربته يادفان رشيت قلبه لو ترڪت حسين عطشان ( مكتوبه )
التالي
من هو مقتدى الصدر ويكيبيديا اكبر طلي في العراق ؟

اترك تعليقاً