سؤال وجواب

من هي زوجة محمد حلاوة ويكيبيديا ( ريهام حجاج ) ؟

أثارت زوجة رجل الأعمال المصري محمد حلاوة ، الفنانة ريهام حجاج جدلاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تفجيرها سبب طلاق زوجها محمد حلاوة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، حيث أكدت أنها تزوجت من محمد حلاوة بعد أن قام بتطليق زوجته السابقة ياسمين عبدالعزيز بعام ،وأشارت أنها تحب زوجها وزوجها يحبها، وترغب فى أن يتركها الجميع فى حالها ولا يتدخل أحد فيها، مؤكدة أنها متزوجة على سنة الله ولا تقوم بارتكاب جريمة.

ريهام حجاج ويكيبيديا

ممثلة مصرية ولدت وعاشت معظم حياتها في إيطاليا، تخرجت من كلية الإعلام. عملت لفترة في مجال التسويق وكان أول أعمالها كان فيلم سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010. في نفس العام شاركت في مسلسل «أزمة سكر».

كم عمر ريهام حجاج ؟

(22 سبتمبر 1986 -)، وتبلغ من العمر 35 عام .

من هو زوج ريهام حجاج ؟

زوجها رجل الأعمال المصري الشهير محمد حلاوة .

تصريحاتها الأخيرة .

قالت الفنانة ريهام حجاج، إن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة من المفترض ألا يثير قلقًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مرجعة إثارة البلبلة حول هذا الموضوع إلى ما وصفته بـ«ثمن الشهرة».

وأضافت خلال برنامج «سهرة خاصة»، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن البلبلة حول زواجها من محمد حلاوة ترجع إلى شهرة زوجها وقيمته في المجتمع، فضلًا عن ارتباطه بفنانتين مشهورتين، وحدوث سوء فهم للأوضاع.

وأوضحت أن زواجهما جاء بعد عام من طلاقه لزوجته الأولى دون إعلان لهذا الانفصال، معلقة: «أصبحنا مادة خام للقيل والقال، والناس مش المفروض تحكم أو تتحدث في أمر شخصي».

وأشارت إلى أن الطلاق لا يعني سوء أحد الأطراف وإنما قد يرتبط بانتهاء حالة الحب والتفاهم بين الزوجين، قائلة إنها لا ترى بأن الإفصاح عن الحياة الشخصية على مواقع التواصل أمر واجب.

وأكدت أن «الجمهور المحترم» لا يدخل في تلك الأمور، إضافة إلى أهمية عدم الخلط ما بين الرأي والتطاول والحرية والهمجية، متابعة: «الحرب موجودة في خيال بعض الناس على السوشيال ميديا، وكل الأطراف تزوجت والجميع سعيد».

السابق
من هي زوجة عمار البوريني ( ويكيبيديا ) ؟
التالي
اسباب طلاق تميم يونس من زوجته

اترك تعليقاً