سؤال وجواب

من هي زوجة محمد جرانه ويكيبيديا ومن والدها ؟

محمد زهير محمد وحيد جرانة هو وزير السياحة المصري السابق من مواليد 1958 وهو عضو باللجنة الاقتصادية بالحزب الوطني. -عضو بمجلس إدارة هيئة الاستثمار. – تم اختياره معاوناً لوزير السياحة أحمد المغربي، قبل أن يتولى منصب وزير السياحة.

وكان زهير جرانه بوصفه من المخضرمين في صناعة السياحة والسفر في مصر يجلب معه معرفة وخبرة واسعة في المجال تربو على 25 عاماً وقد أسس مجموعة شركات جرانه للسياحة في عام 1979 حيث عمل على تنمية حجم أعمالها حتى أصبحت تكتل ضخم وذو ثقل في مجال السياحة والسفر في مصر، وكللت جهوده بتوليه منصب رئيس مجلس إدارة المجموعة منذ عام 1985 حتى غادر القطاع الخاص لتولى المنصب العام في نوفمبر 2004.

وقد عين جرانه في عام 2002 عضواً في مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السياحة والسفر التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية تقديراً لإسهاماته المشهود لها في نمو وتطور هذه الصناعة.

من هي زوجة محمد جرانه

هي ابنة الكابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك

وفاة محمد جرانة

بعد ان أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن وفاة محمد جرانه زوج ابنة الكابتن أيمن يونس، نشر الكباتن ايمن يونس تغريدة له على تويتر قائلا: ” خالص العزاء للصديق العزيز الكابتن ايمن يونس في وفاة المغفور له محمد جرانه زوج ابنته مريم ربنا يصبركم جميعا”.

السابق
من هو اشرف غني ويكيبيديا
التالي
ما هي الكربوهيدرات

اترك تعليقاً