منوعات

من هي زوجة ماجد مطرب فواز ويكيبيديا


من هي زوجة ماجد مطرب فواز ويكيبيديا

من هي زوجة ماجد مطرب فواز ويكيبيديا , يبحث الكثير من المتابعين من هي زوجة الفنان الخليجي ماجد مطرب فواز , وهو الأبن الأكبر لمطرب فواز والذي لديه ثمان أبناء هم ماجد منى ومريم وفواز وتركي ومحمد وغادة ووليد , وفيما يلي أبرز المعلومات عن الفنان ماجد مطرب فواز , ومن هي زوجته ؟؟

تم تحديث صورة الملف الشخصي بواسطة... - الفنان ماجد مطرب فواز

من هو ماجد مطرب فواز ويكيبيديا

ممثل سعودي , من مواليد 27 يوليو 1980 , وهو النجل الأكبر للفنان مطرب فواز. حاصل على شهادة الدبلوم في تخصص هندسة الشبكات من إحدى الجامعات. بدأ التمثيل بسن العاشرة خلال الأنشطة الثقافية الذي كان يشارك فيها والده أثناء فترة الإجازة المدرسية، كما شارك في صغره خلال فوازير «العم أبو فلاح». وابتعد فترة عن التمثيل قبل أن يعود في العام 2003 خلال مسلسل «دمعة عمر»، ومن ذلك واصل مشواره الفني حتى وصل إلى أدوار البطولة.


كم عمر ماجد مطرب فواز , مواليده ؟

من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية , حيث ولد في 27 يوليو 1980 (العمر 41 سنة) .

من هي زوجة ماجد مطرب فواز ويكيبيديا

يعتبر الفنان الخليجي ماجد مطرب فوار من أهم الفنانين في المملكة العربية السعودية في جيل الشباب، كما شارك في تقديم برنامج المسابقة الشهير وهو الديرة والذي عرض على التلفزيون السعودي عام ٢٠١٣. وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتما المنصات، والفنانة متزوجة منذ ٢٠١٣، حيث أقيم الحفل في صالة البخت، وحضر الفرح مجموعة من الفنانين منهم فهـ الحيان، محمد العيسى، وعلى إبراهيم، أما من هي زوجته الحقيقية، فلم يتم التعرف عليها حتى الأن , حيث أن الفنان ماجد يحاول أن يفصل مشاركة تفاصيل حياته الخاصة من وسائل الإعلام.

من هو والد ماجد مطرب فواز؟

هو الفنان الخليجي مطرب فواز , وهو ممثل سعودي. بدأ العمل الفني في عام 1972.في المسرح والإذاعة والتلفزيون والسينما. انطلق من المسرح المدرسي وبعد إفتتاح التلفزيون في السعودية بدأ في التمثيل التلفزيوني وكان وقتها غير ملون ثم انتسب إلى الإذاعة السعودية بالرياض وشارك في العديد من البرامج والمسلسلات تقديمآ وتمثيلآ وكتابة

                     
السابق
مواعيد مسلسل من الذى قصي خولي الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا اين يعرض و اسماء ابطال مسلسل من الى قصي خولي
التالي
من هو خالد الجبري ويكيبيديا

اترك تعليقاً