منوعات

من هي زوجة حسام الرسام ويكيبيديا

المحتويات

من هي زوجة حسام الرسام الفنان العراقي

من هي الصحفية شهد حسن زوجة حسام الرسام الفنان العراقي الموهوب الذي يعتبر من أبرز وأفضل الأصوات على الساحة الفنية العربية مما جعله محط أنظار الكثير من المعجبين الحريصين لمتابعة آخر أخباره والتفاعل مع كل ما هو جديد عليه، فيظهر لك كل ما يتعلق بحياة الفنان حسام رسام شخصي وفني، كما سنناقش أبرز المعلومات المتعلقة بزوجته الإعلامية الشهيرة، شهد حسن.

تزوج الفنان العراقي حسام الرسم الإعلامية شهد حسن عام 2017، وأسفر زواجهما عن ولدين، وتوحدهما قصة حب كبيرة، حيث يحرص حسام على دعمها وفي كل مناسبة يعبر عن حبه وشغفه. التعلق بزوجته وأولاده. .


 من هو حسام الرسام ويكيبيديا

وهو مطرب عراقي شهير يتمتع بموهبة كبيرة بالإضافة إلى دراسته لأساسيات الموسيقى والمقام الغنائي مما جعله من أهم مطربي جيله على الساحة الفنية العراقية. حتى أنه انتقل هناك إلى بغداد للالتحاق بالجامعة، حيث درس الموسيقى في كلية الفنون الجميلة، وأثناء تعلم العزف على العود، التقى بفنانين عراقيين بارزين، ثم قرر مغادرة البلاد بسبب الوضع الأمني.، وذهب إلى الأردن وسوريا، ثم الإمارات. الأعمال الفنية العراقية القديمة التي نجح من خلالها في التعبير عن معاناة بلاده، حتى أطلق ألبومه الأول عام 2007 بعنوان “كان خادم”. منذ ذلك الوقت استمرت أعماله الفنية وشارك في بعض الأعمال الدرامية.

من هي الصحفية شهد حسن زوجة حسام الرسام؟

شهد حسن صحفية عراقية بارزة. ولدت ونشأت في المنصور ببغداد. بعد تدهور الأوضاع في العراق، هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتحق بإحدى الجامعات هناك ودرست الإعلام. بدأت حياتها المهنية من خلال قناة دجلة حيث قدمت أولى برامجها من خلاله. بعنوان “يوم جديد”، وبعد ذلك استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وواصلت عملها حتى فازت بجائزة أفضل مذيعة وإعلامية عراقية، وأشاد بها العديد من كبار الإعلاميين، واصفين إياها بأنها واحدة من أبرز الإعلاميين في جيلها. نجمتها تتألق كالسابق، وفي احدى المقابلات قالت انها لو لم تنجح في المجال الاعلامي لكانت لجأت الى التمثيل، وفي حال حصولها على دور مميز يلفت انتباهها تستطيع التفكير في هذا الحقل.

ماهي ابرز الاعمال الفنية التي اصدرها حسام الرسام

يذكر هنا بان المطرب العراقي حسام الرسام اصدر اكثر من البوم غنائي ،فقد اصدر عام 2007ألبوم :”كان خادم”ثم اصدر البوم “ضحكوا علينا”عام 2009،والبوم عفتني “عام 2015،والبوم “ضوءخدك” عام 2016،كما ويذكر في العديد من المهرجانات.

 

                     
السابق
من أول من ولي بيت المال ؟
التالي
رقم برنامج السارية البحرين 2022 ارقام الاشتراك في مسابقة السارية

اترك تعليقاً