سؤال وجواب

من هي زوجة بهاء الحريري ويكيبيديا

من هو بهاء الحريري الذي يتسائل الكثير عنه وعن حياته الشخصية ومن هي زوجته , سنقوم بذكر بعض المعلومات عن حياة بهاء الحريري الشخصية ومن هي زوجته . تابعو معنا المقال لمعرفة التفاصيل …

من هو بهاء الحريري ؟

هو الابن الأكبر لرئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري من زوجته الأولى العراقية نضال بستاني , فهو رجل أعمال لبناني معروف, فهو يدير قسم من أعمال عائلته المتوزعة في مختلف القطاعات الاستثمارية وفي عدة بلدان حول العالم.

تابع دراسته في مدرسة الفرير في الرميلة، وبعد تخرجه من جامعة بوسطن توجه إلى السعودية ليعمل في مجال الهندسة والعمارة في «شركة سعودي أوجيه» التابعة للعائلة، وتدرج في كل الوظائف التابعة للشركة إلى أن تسلم مهمة التدقيق وأصبح مديرًا للتدقيق في الشركة، ثم تركها لينشئ عمله الخاص لكنه بقي يساهم في الجانب التنفيذي. وهو أيضاً رئيس شركة العبدلي في الأردن لبناء الوسط التجاري في عمّان. كما أسس «شركة هورايزون للمشاريع الإعمارية» في لبنان. وهو الراعي الفخري للنادي الرياضي اللبناني. وكان قد عمل في إدارة مصرفين مهمين تابعين لعائلته وهما البنك العربي وبنك البحر المتوسط، كما أنه يشارك في رئاسة جريدة المستقبل اللبنانية.

زوجة بهاء الحريري ؟

بعد زواجين سابقين لبهاء الحريري , لم يتكللا بالنجاح من سيّدتين لبنانيّتين، الأولى هي قمر شهاب فتاة صيداوية والدها هو المرحوم هلال شهاب عمل ناظرا ومدرسا في مدرسة فيصل في مدينة صيدا القديمة، حيث تعلم فيها الرئيس رفيق الحريري. وتلقت قمر تعليمها الثانوي في ثانوية رفيق الحريري. والثانية من آل البابا من مدينة طرابلس، وله منها بنتين.
تصدر بهاء الحريري مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور زواجه الثالث من السعودية حسناء أبو سبعة الذي أقامه في فرنسا ووصف الزفاف بأنّه أسطوري، علماً أنّ عدداً من السياسيّين اللبنانيّين شارك فيه.

من هي زوجة بهاء الحريري ويكيبيديا 1

السابق
ما حكم من احتلم في نهار رمضان
التالي
من هو زوج الفنانة ياسمين جمال الحالي ويكيبيديا من يكون

اترك تعليقاً