سؤال وجواب

من هي ريهام عياد ويكيبيديا وعدد متابعيها

أكبر مستخدمي لموقع يوتيوب في العالم يقطنون في الوطن العربي ، ونجح الكثير من رواد الأعمال في تكوين مسار مهني عبر استخدام يوتيوب كمنصة لعرض برامجهم، ومن بينهم حققت اليوتيوبر ريهام عياد، شهرة واسعة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، عقب تقديمها برنامج «القصة ومافيها»، والذي يرصد قصص جديدة من الماضي والحاضر ، فمن هي ريهام عياد ؟

من هي ريهام عياد

ريهام عياد أحد مشاهير اليوتيوبرز حققت شهرة كبيرة واستقطبت عدد كبير من المتابعين ، حيث تقول عياد، إنها عقب دراستها للإعلام قررت أن تبدأ مشوارها بتقديم برنامج على اليوتيوب، يكون مختلف ومتنوع، ومن هنا بدأت في الحصول على العددي من الدورات والتدريبات الخاصة بمجال التقديم التلفيزيوني حتى تتمكن من الوقوف أمام الكاميرا.

فيرال برنامج القصة ومافيها لريهام عياد

جاءت فيرال قصة البرنامج لرغبة ريهام عياد في تقديم محتوى مختلف للناس عن ما يقدمه الكثير عبر اليوتيوب ، حيث قالت في احد المقابلات : «كان لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء مفيدة ومختلف بعيداً عن الأشيء الغير هادفة التي يتم نشرها على السوشيال ميديا».

وتتابع: «خلال جائحة كورونا، بدأت التفكير في أخذ خطوات جيدة لتقديم البرنامج، وخاصة أن الكثير كان في فترة عزل منزلي، في الوقت أن الناس توجهت للتيك توك والكوميديا ونشر أشياء بلا قيمة أستيطع أن أقول أنني فخورة بتقديم البرنامج والذي يحمل العديد من المعلومات المفيدية وحقق مشاهدات عالية وصلت للملايين».

عن اسم البرنامج «القصة وما فيها، تقول:»فيرال الاسم من تفكيري ولكن كان المفاجىء لي تقديم الإعلامية رولا خرسا لبرنامج يحمل الاسم في الثمانينيات ولكن ماحققته هو توفيق من الله/ اسعي لتقديم معلومات جديدة وغير معروفة للكثير«.

تقول: «أن التصوير يتم في منزلها، ولكن أصعب المراجل التي تمر بها هي مرحلة البحث عن المعلومة للتأكد من صحة كل ما يقال»، تجد عيا أنه لا يوجد شخص ينافس الآخر فالكل يقدم محتوى متنوع وله أسلوبه الخاص، تختم حديثها، قائلة: «أن تتمنى أن يكون برنامجها القصة ومافيها هو مصدر موثوق للمعلومات التاريخية ومصدر ثقة للجميع».

 

 

السابق
اين تحمل انثى البطريق البيض
التالي
معنى كلمة cool في ريموت المكيف ( معناها )

اترك تعليقاً