اخبار حصرية

من هي رولا بقسماتي ويكيبيديا

المحتويات

رولا بقسماتي ويكيبيديا

رولا بقسماتي ويكيبيديا ، النجمة رولا بقسماتي ومعلومات كاملة عن بدايتها الفنية في التمثيل , واهم الاعمال التي قامت بها من مسلسلات وافلام , ودورها في مسلسل ثلاثة بنات وفيلم خبصة ومسرحية 60 سنة و70 يوم , ومعلومات عن زوجها .

معلومات كاملة عن رولا بقسماتي

هي أحد الوجوه المحببة عبر برنامج “عالم الصباح” من قناة “المستقبل”، حيث تميزت بحيوية لافتة وضحكة ساحرة ولباقة في محاورة الضيوف، كما اعتادوا عليها عبر برنامج “لمسات” عبر الشاشة نفسها , رولا بقسماتي التي أصبحت اليوم السيدة بقسماتي أبو صعب . رولا إعلامية وممثلة لبنانية مواليد 18 فبراير ، قدمت النشرة الأخبارية على التلفزيون المستقبل ، وقدمت البرنامج الأسبوعي الاجتماعي “لمسات” , وهي أيضا رائدة في الإعلانات وإعلانات التلفزيون ، حيث قدمت أكثر من 10 الإعلانات الإقليمية في أقل من سنة واحدة , ولدت رولا ونشأت في طرابلس ، شمال لبنان ، حصلت على التعليم الابتدائي العائلة المقدسة” في طرابلس وحصلت علي الشهادة وسائل الإعلام والصحافة وشاركت في مسلسل أصحاب تلات  .


مسلسلات وافلام ومسرحيات رولا بقسماتي

عام 2018 مسلسل أصحاب تلاتي
عام 2018 مسرحية 60 سنة و70 يوم
عام 2018 فيلم خبصة

زوج رولا بقسماتي

بعد سنوات من الحب مع رجل الأعمال روني أبو صعب صاحب شركة concepts in motion ، توّج الطرفان علاقتهما بزواج مدني عند أحد شواطئ مدينة ميكونوس اليونانية بحضور الأهل وعدد من الأصدقاء ، شكرت المصمم اللبناني جان لوي صبجي الذي وقّع ثوب زفافها كذلك الزميلة في قناة “المستقبل” لمى لاوندس التي شكلت لها سنداً وكتبت على صفحتها على فيسبوك:من موقع “القوات اللبنانية” نتمنى للزميلة بقسماتي وعريسها السيد أبو صعب حياة زوجية ملؤها الحب والفرح , وقالت خلال لقاء لها ان ابنتها هي اولى اولوياتي، وهي الهواء الذي أتنشقه ، لا شك أن مهنتي صعبة ، ولكن أجيد تقسيم الوقت بين ابنتي وعمل . والعمل بالنسبة لي قوة للمرأة وعندما تنجح يستمد أولادها هذه القوة منها . والأم العاملة هي الوحيدة التي تستطيع تفهم وتقدير الصعوبات التي تمر بها أم عاملة أخرى ، كونها تعيش في الظروف نفسها.

                     
السابق
من هي اميرة العادلي ويكيبيديا من زوج اميرة الحقيقي ؟
التالي
قناة المغرب مباشر الطفل ريان ( حبيس البئر )

اترك تعليقاً