سؤال وجواب

من هي رندا عازر ويكيبيديا السيرة الذاتية

السيرة الذاتية للمذيعة رندا عازر

من هي رندا عازر ؟ رندا عازر هي اعلامية أردنية ومقدمة برامج متميزة ، حصلت على شهادة في الهندسة المعمارية من الجامعة الأردنية. تطل رندا عازر على شاشة رؤيا من خلال البرنامج اليومي الصباحي دنيا يا دنيا. تتميز رندا عازر بشخصيتها المتحدثة و بأفكارها المبدعة ، كما أنها تمتلك مهارات كبيرة في التدريب بمجال الادارة.

كم عمر المذيعة رندا عازر ويكيبيديا

حاصلة على بكالوريوس في الهندسة المعمارية مع أكثر من 25 سنة خبرة في مجال ريادة الأعمال و التدريب. إعلامية، معدة ومقدمة لبرامج مختلفة على قناة “رؤيا” الفضائية.

اولاد رندا عازر

تملك رندا عازر ثلاثة أولاد من زوجها عدنان .

من هو زوج رندا عازر

زوجها عدنان ، وهو طيار تم تشخيصه بمرض سرطان في الدماغ .

قصة المذيعة رندا عازر مع مرض زوجها بمرض السرطان

ونقدم لكم قصة المذيعة رندا عازر في الغربة ، حيث بدأت قصتها منذ عام 1998 عندما تشخص زوجها بسرطان في الدماغ، في ذلك الوقت كانت حياتها جميلة جدا، هو شاب طيار وهي مهندسة معمارية ولديهما ثلاثة أطفال، كانت حياتها مستقرة وذات رفاهية وسفر وفجأة وبعد المرض الخبيث تحولت حياتها الى غير مستقرة ، وفي هذه السطور نقدم لكم ما روت المذيعة رندا عازر حول قصتها مع مرض زوجها .

بدأ المنعطف الجديد، فقد كان لا بد من إجراء عملية جراحية دقيقة ومستعجلة في الدماغ، أيقنت آنذاك أن لا وقت للبكاء والنظر للخلف، و لكن حينها لم يستطع أحداعلى الإطلاق الإجابة على أي من أسئلتي عن الشفاءْ أو العلاج، فاكتشفت أن المشكلة ليست بأجوبتهم وإنما بأسئلتي، أدركت تماما أن سؤالي يجب أن يتغير ليصبح، والآن ما العمل؟ وبالفعل هنا فقط بدأت تتوضح جميع أمورالعملية والعلاج والسفر.

أجريت العملية بنجاح واضطررنا للهجرة إلى كندا لإستكمال العلاج، أصف سنواتنا الأولى هناك بسنوات من الحزن الشديد والعلاجات و الإنتظار بقلق لنتائج الفحوصات. وفي الوقت الذي كنت بأمس الحاجة لوالداي وأخواتي ليكونوا سندا لي في تلك الظروف الصعبة اضطررت أن أواجهها وحيدة في الغربة.

لم يعد زوجي يعمل طيارا، فأسسنا معا عملا للعائلة في كندا. لم تكن هذه التجربة سهلة فقد كانت مدرسة شاملة لي في مجال ريادة الأعمال والتجارة في الأسواق الكندية، وفي كل مرة أتقدم قليلا كنت أكتشف قوة جديدة بداخلي وأدرك كم تطورت شخصيتي وكم تعلمت من تلك التجارب، وفي كل مرة كنت أشعر بالخوف أقول لنفسي: أنت قوية مهما حصل، والآن ما العمل؟ هنا تفتحت أمامي أبوابا عديدة وفرصا جديدة فكان منعطفا لمساري الوظيفي وطريقا مليئة بالمعرفة اكتشفت من خلالها قوتي في مجال الأعمال، وشغفي في التدريب وكذلك مهاراتي في العمل التلفزيوني.

والآن ينعم زوجي عدنان بصحة ممتازة وبحب كبير للحياة، وأطفالنا أصبحوا شبابا ناجحين في أعمالهم، تجمعنا هذه العائلة بالمحبة والإمتنان دائما لما نحن عليه. فقد كانت قوة الإمتنان هي الصخرة التي كنت أستند عليها وما زلت أستند عليها عندما تواجهني أي عاصفة وأي تحد فأشكر ربي ثم أقول، والآن ما العمل؟

للعديد منا قصصا قاسية أومؤلمة خرجنا منها أكثر قوة وحكمة حيث تعلمنا منها دروسا جديدية في الحياة ساعدتنا أن نعيش حياة أفضل من بعدها وبتوجه أجمل للحياة. فإذا كان لديك قصة تستطيع ان تلهم غيرك من خلالها شارك بنشر فيديو قصيرمدته 30 ثانية لعبارة او نصيحة تقدمها مع إستخدام هاشتاج #كن_أنت _مع_ملهم

اساسيات رندا عازر مع الثقة بالذات

السابق
من هو رشيد أمقران ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
النيباد مبادرة للتنمية في ؟

اترك تعليقاً