سؤال وجواب

من هي رنا رئيس ويكيبيديا ( من تكون ) ؟

من هي رنا رئيس ؟ هي أحدى النجمات اللامعات على الشاشات المصرية والصاعدات في مجال التمثيل حيث دخلت عالم الفن بالعام 2017 سنتعرف معكم على رنا رئيس وجديدها في عالم الفن وبداية مشوارها الفني.

رنا رئيس ويكيبيديا

ممثلة مصرية شابة، ولدت بالقاهرة، دخلت التمثيل بالصدفة ، شاركت في أول عمل لها سنة 2017م بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو ( أرض جو ) مع الفنانة غادة عبد الرازق، تشارك في مسلسلات رمضان 2018م مسلسل ( كلبش ج2 ) مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل ( بركة ) مع الفنان عمر سعد.

كم عمر رنا رئيس الحقيقي ؟

    • تاريخ الميلاد:
    • 14 ديسمبر 1994 أي أنها تبلغ من العمر 27 عاماً .

رنا رئيس عمرها و ديانتها و جنسيتها 

الاسم بالكامل : رنا رئيس
تاريخ الميلاد : 14 ديسمبر عام 1994
العمر في 2021 :27 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
الطول : 162 سم
الوزن : 60 كجم
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
المهنة : ممثلة مصرية
بداية مشوارها الفنى : منذ عام 2017 – الي الان
الهوايات : الموسيقي

نشاتها و اسرتها

نشأت الفنانة الصاعدة رنا رئيس حيثما ولدت بالقاهرة والدتها هى الاستاذة زينب حسن و هى تعمل كخبيرة تجميل في الوسط الفنى و لديها شقيقة واحدة ، رنا رئيس تحب و تعشق الفن من طفولتها و قد تاثرت بعمل امها في المجال الفنى لحضورها معها اماكن التصوير و مشاهدة كواليس الاعمال الفنية و الفنانين .

فاحبت الاعمال الفنية و التمثيل و حلمها ان تصبح فنانة معروفة و مشهورة و كانت تشارك الفنانة رنا رئيس و هى صغيرة في عروض مسرحية بالمدرسة و عندما اصبحت شابة دخلت المجال الفنى لتحقيق حلمها في التمثيل و تعتبر مثلها الاعلي في التمثيل هى الفنانة غادة عبد الرازق .

مشوارها الفنى و اهم اعمالها

ظهرت الفنانة رنا رئيس على الساحة الفنية في عدد من الأدوار التي نجحت في تجسيدها واثبات موهبتها في التمثيل ، فساعدها وجهها البشوش وملامحها الطفولية البريئة على النجاح في مجال التمثيل بفترة قصيرة حتى أصبح الجمهور يتابعها ويحبذ أعمالها .

فقد شهد العام 2017 أول ظهور للفنانة الصاعدة رنا رئيس علي الشاشات و بداية معرفة الجمهور بها و شاركت خلال هذا العام في اكثر من عمل مميز مثل مسلسل نصيبي و قسمتك ج 2 -و مسلسل وضع امنى بطولة الفنان عمرو سعد و ريهام حجاج و ايضا شاركت النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق في مسلسل ارض جو .

عام 2018 شاركت في المسلسل الناجح كلبش ج 2 مع النجم امير كرارة و جسدت فيه دور الفتاة ريكا و يعتبر هذا المسلسل هو سبب انطلاقتها و شهرتها في التمثيل ، ظهرت ايضا في نفس العام بمسلسل الدولي بطولة الفنان باسم سمرة و الفنانة رانيا يوسف .

عام 2019 قدمت الفنانة رنا رئيس في هذا العام اكثر من عمل درامى مثل مسلسل شبر مية بدور نور ابنة الفنانة نجلاء بدر بالمسلسل ،كما شاركت في مسلسل بركة بشخصية مودة شقيقة الفنان عمرو سعد بالمسلسل و شارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة هالة صدقي – رياض الخولي – محمد لطفي – كمال ابو رية – هنادى مهنى و غيرهم .

ظهرت ايضا في عام 2019 في مسلسل البرنسيسة بيسة مع الفنانة مى عز الدين و تم عرضه خلال موسم رمضان خلال العام و لكن لم يحقق هذا المسلسل اى نجاح و تعرضت بطلته الفنانة مى عز الدين للهجوم علي دورها و المسلسل ككل .

عام 2020 يعتبر هذا العام هو عام النجاح و النشاط الفنى بالنسبة للفنانة رنا رئيس فشاركت في 3 اعمال درامية كلهم حققوا نجاح كبير و كل عمل منهم يعتبر بمثابة نقطة انطلاق في مشوارها الفنى و هذه الاعمال هى مسلسل سلطانة المعز و تم عرضه خلال موسم رمضان و جسدت فيه رنا رئيس دور الفتاة ضى ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل و هو مسلسل اجتماعى تشويقي يدور حول فيرال البحث عن الاثار و الانتقام .

اما المسلسل الثانى هو مسلسل ليالينا 80 و تم عرضه ايضا خلال موسم رمضان و قامت بدور جميلة ابنة الفنان اياد نصار و الفنانة غادة عادل بالمسلسل ، و المسلسل الثالث هو مسلسل الحرامى و تم عرضه علي احد المنصات الالكتورنية و هو من بطولة الفنانة رانيا يوسف و بيومى فؤاد و كارولين عزمى و احمد داش و هو مسلسل اجتماعي كوميدى .

عام 2021 سوف تظهر في هذا العام من خلال مسلسل جمال الحريم و يتم عرض المسلسل خلال موسم الشتاء المقبل لعام 2021 و المسلسل من بطولة الفنانة نور اللبنانية و الفنان خالد سليم و دينا فؤاد و مجموعة اخرى متميزة من الفنانين .

الفنانة رنا رئيس و مسلسل ليالينا 80

استطاعت الفنانة الصاعدة رنا رئيس تحقيق نجاح كبير لم يسبق لها في اى عمل فنى قدمته من قبل في اعمالها الفنية و نالت اعجاب و تقدير من الجمهور و النقاد علي حسن ادائها لتجسيد دور الفتاة العمياء طوال احداث المسلسل ، وقد رشحها لهذا الدور هو المخرج الكبير أحمد صالح و تقول الفنانة رنا رئيس عن قيامها بهذا الدور انها استعانت بفتاة كفيفة من دار لرعاية المكفوفين اسمها «ليلى» و لازمتها طوال فترة تصوير المسلسل بالاضافة الي قيام رنا بربط عينيها في المنزل و تعاملت علي انها فتاة عمياء و ظلت تتدرب علي فقدان البصر بالمنزل لمدة 22 يوم .

واكدت ان من اصعب المشاهد بالنسبة لها بالمسلسل هو اكتشافها بانها اصبحت عمياء و اضافت انها اعتمدت علي احساسها فقط بهذا المشهد و ان من شدة انفعالها تقول ان عرق يديها اليمين طق من كثرة انفعالها و ظل بعد انتهاء المشهد يهدئها الفنان اياد نصار و يقول لها «اهدى يا رنا و ظلت هذه الحالة ملازمة لها لمدة يومين كاملين .

مسلسل ليالينا 80 هو مسلسل اجتماعى درامى يناقش عدة مشاكل اجتماعية و كان يدور في فترة الثمانينات من القرن الماضى و كان دور رنا رئيس هى جميلة بالمسلسل وهى فتاة تتعرض في الحلقات الاولي في العمل لحادث مع صديق لها تتعرض علي اثرة بالاصابة بفقدان بصرها و تظل باقي احداث المسلسل كفتاة عمياء ، المسلسل كان من بطولة الفنان اياد نصار و الفنانة غادة عادل – خالد الصاوى – صابرين – منة عرفة – محمد عادل – و مجموعة اخرى متميزة من الفنانين .

الفنانة رنا رئيس في مسلسل الحرامى

هو مسلسل كوميدى من اخراج محمد سلامة ومن تاليف احمد فوزى صالح و عدد حلقاته 10 حلقات فقط ، والمسلسل بطولة الفنانة رانيا يوسف – بيومى فؤاد – كارولين عزمى – احمد داش – رنا رئيس مع مجموعة اخرى من النجوم الشباب كضيوف شرف .

المسلسل اجتماعى كوميدى ينافش قصة اسرة لاب و ام و لديهم 3 بنات يعيشون في منزل الاسرة و يتعرضون للهجوم من حرامى لسرقة منزلهم و يجسده بالمسلسل الفنان الشاب احمد داش ، تجسد رنا رئيس بالمسلسل دور فتاة هي ابنة الفنانة رانيا يوسف و الفنان بيومى فؤاد و اسرتها التى تتعرض الي السرقة و تم عرض هذا المسلسل علي احد المنصات الالكترونية .

رنا رئيس هل هي متزوجة ، من هو زوج رنا رئيس ؟

كثير ما يتسائل الجمهور عن زواج الفنانة رنا رئيس ومن هو زوجها ، ولكن لم يتم كشف هذه المعلومة وسنعمل على توفيرها خلال الساعات القادمة .

السابق
من هو زوج منى امرشا ويكيبيديا
التالي
من هي شهد عرار ويكيبيديا وما أصلها

اترك تعليقاً