سؤال وجواب

من هي رنا الحريري زوجة باسم ياخور الحقيقية ويكيبيديا

المحتويات

رنا الحريري ويكيبيديا السيرة الذاتية

نقدم لكم فيما يلي معلومات عن الكاتبة رنا الحريري زوجة الفنان السوري باسم ياخور تشمل كم عمرها ، وديانتها ومعلومات اخرى حول استفسار الجمهور من هي رنا الحريري ؟

رنا الحريري هي كاتبة سورية ولدت عام 1978 بأوكرانيا، كانت بدايتها من خلال المشاركة بكتابة عدد من حلقات مسلسل (بقعة ضوء) في جزئيه الخامس والسادس عامي 2000 و2001، كما شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003، من أبرز أعمالها أيضاَ مسلسل (صبايا) عام 2009، متزوجة من الفنان السوري (باسم ياخور).


مسلسلات كتبتها رنا الحريري

المسلسلات الذي قامت بكتابتها
CBM – مشاركة في التأليف.
صبايا – الجزء الأول.
بقعة ضوء – مشاركة في التأليف.
ببساطة

من هو زوج رنا الحريري باسم ياخور ويكيبيديا

ممثل سوري والده هو الصحفي إبراهيم ياخور الذي عمل بمجال التمثيل بفترة من حياته. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين “شكران مرتجى ، مهند قطيش ، فرح بسيسو، وانضم إلى نقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999.

قام باخراج مسرحية الرجل المتفجر عام 2000، وهي التجربة الإخراجية الأولى لباسم ياخور، وأخرج أيضا مسلسل هومي هون عام 2004 وحل ضيفاً في العديد من حلقاته.

عام 2001 قدم برنامج ليلة أنس مع ريما مكتبي على شاشة تلفزيون المستقبل، في 2011 قام بتقديم برنامج أمير الشعراء على محطة أبو ظبي الفضائية وأكد النقاد أن وجوده أضفى حيوية وروح جديدة على البرنامج كما أشادوا بفصاحته ومهارته في التقديم .

رنا الحريري ترد على فتاة انتقدت إطلاتها.. والمتابعون يؤيدونها

وعلى الرغم من أن الصورة لاقت إعجاب الكثير من متابعي رنا، مبدين إعجابهم بجمالها وإطلالتها إلا إن إحدى المتابعات استفزت رنا بتعليقها حيث قالت : ” والله انتي حلوة بس مشان الله ليش ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كلو بروتيلات!!!!! “.

ولترد رنا على التعليق مؤكدة أنها لا تهتم لماركة الملابس بقدر ما تهتم بأن تكون مناسبة لها، وأن قيمة الإنسان ليست بقيمة ملابسه وقالت : ” شو يعني كنزات عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من اي ماركة، وبختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر اذا موضة أو لأ، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بيهمني ارضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة”.

وكانت رنا قد تلقت الجرعة الأولى من لقاح كورونا حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على ” انستقرام ” وهي تتلقى الجرعة الأولى وعلّقت عليها : ” الجرعة الأولى من اللقاح بدون أي أعراض جانبية الحمدلله شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ديانة رنا الحريري هل هي مسلمة ام مسيحية ديانتها

تعتنق ديانة الإسلام

كم عمر رنا الحريري

مواليد 1978 أي تبلغ 43 سنة .

والد رنا الحريري

ديانة باسم ياخور زوج رنا الحريري

سني أو شيعي ولكنه ينتمي لعائلة مسيحية أما ديانة رنا الحريري زوجته فهي الإسلام. .

ابناء رنا الحريري وباسم ياخور

لديهما ابنهما «روي».

                     
السابق
قارن بين كل مصطلحين فيما ياتي : الريش الخارجي – الريش الزغبي
التالي
يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م، فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى أقرب عُشر؟

اترك تعليقاً