سؤال وجواب

من هي رانيا شهاب ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل

ممثلة مصرية تعيش في الكويت لكنها عاشت وتحسب على الفن الكويتي. أصبحت ممثلة جميلة حينما بدأت التمثيل لتكشف عن نجمة مستقبلية كبيرة، هي نجمة مسلسل جنة هلي وسبع أبواب وأيضا أمي دلال والعيال. وغيرها من المسلسلات الرائعة. بداية هي مواطنة مصرية ولدت في عام 1990. برجها هو الحمل وديانتها هي الإسلام.

تعيش مع أسرتها المكونة من والدها ووالدتها، بدأت التمثيل بعام 2010 ثم توقفت لمدة 4 سنوات وعادت بعام 2014، وخلال موسم رمضان 2021 تطل الممثلة رانيا شهاب في مسلسل ” غريب ” بطولة الفنان الويتي طارق العلي وعدد من الفنانين محمد جابر وعبدالرحمن العقل وأحمد الفرج وشهاب حاجية وفيصل السعد وفاطمة الطباخ ويذاع عبر قناة روتانا خليجية خلال رمضان 2021، فهي قناة عربية كبيرة وليست للسعوديين فقط”.

كم عمر الممثلة رانيا شهاب ويكيبيديا؟

    • تاريخ الميلاد:
    • 16 مارس 1990
أي أنها في العقد الثالث من العمر تحديداً 31 عام .

من هو زوج رانيا شهاب

ما هي ديانة رانيا شهاب ، هل رانيا شهاب مسلمة ام مسيحية

تعتنق الممثلة رانيا شهاب الديانة الاسلامية وهي مسلمة سنية .

أشهر أعمال و مسلسلات شاركت بها رانيا شهاب :

    • المصافيع
    • حاتم صديق جاسم
    • يا ليلة ما تمت
    • طريق الهاوية
    • الجدة لولوة
    • رحلة بدينار ونص

رانيا شهاب تفاصيل السيرة الذاتية

ما هو تاريخ ميلاد رانيا شهاب ؟ 16 مارس 1990.
عمر رانيا شهاب : 31 في 2021.
ديانة رانيا شهاب : مسلمة.
زوجها أو حبيبها: غير متزوجة.
الوزن: 45 كجم .
الطول: 167 سم .
محل ميلاد: ولدت في مصر.
الجنسية: مصرية تعيش في الكويت.
البرج الفلكي: برج الحمل.
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟ مؤهلها الدراسي هو التمثيل.
متى بدأت مشوارها الفني؟ بدأت مشوارها الفني عام 2010.

الأفلام والعروض التلفزيونية

قدمت رانيا مسرحيات وتفوقت على نفسها بها، منها مسرحية “المصافيع”، من إخراج مالك القلاف ومن تأليف فاطمة أبو خمسين طاقم العمل: شهاب حاجيه خالد بوصخر رانيا شهاب سارة حسن جميل الشايب ريان جيلر.

من أشهر أفلام شاركت فيها “طريق الهاوية” وهو فيلم كويتي درامي عرض في 25 مايو 2020، ومن إخراج حامد العلي. وشاركها التمثيل كل من جاسم النبهان وناصر كرماني وعبد العزيز مندني.

كما نتذكر لها دور “ندى” في مسلسل في ذاكرة الظل. كما أن من المسرحيات الرائعة التي شاركت فيه “التابعة” وهي مسرحية رعب عرضت في 2019. من إخراج وتأليف عبد الله الرميان، من أبطاله مشاري البلام وهبة الدري وجنى الفيلكاوي.

البوم صور رانيا شهاب انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير. شاركت النجمة “حياة الفهد” بطولة أربع مسلسلات وقالت أنها تعلمت منها الكثير. وكان لها الشرف في الوقوف أمامها. إذا تعلمت منها كيف يكون التمثيل.

أكدت أيضا إنها تعرضت للحسد والغيرة الشديدة من مثيلتها. خاصة لأنها تعرف كيف تستحوذ على الكاميرا وخطف الأدوار. غير هذا وقعت في موقف سيء للغاية لم تنساه. فبعدما اتفقت على دورا تبخر وأخذته ممثلة أخرى.

هذا جعلها تشعر بأنها معرضة دائما للحروب والغيرة من غيرها. ومن الأحداث التي وقعت لها هي مشاجرتها مع أحدهن وهي “شقيقة دنيا بطمة”. حيث قامت تلك الفتاة بسب أهل العراق. حيث قامت “رانيا” بضربها وسحبها من شعرها.

السابق
ما معنى القاسم الانتخابي بالمغرب
التالي
من هو شرف الدين عمارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً