اخبار حصرية

من هي رانيا دريدي ويكيبيديا وش جنسيتها


الاسم :

رانيا الدريدي

الجنسية :

فلسطينية

مكان الاقامة :

قطر

العمر :

في الاربعين من عمرها

الوظيفة :

تعمل في قناة الجزيرة

من هي رانيا دريدي ويكيبيديا

رانيا الدريدي أحد شخصيات الاعلام الشهيرة في الوطن العربي والتي تمتلك سيرة ذاتية مميزة وناجحة ، ولديها عدد لا بأس به من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتقوم بمشاركة الكثير من الأعمال ونشر البوستات الرائعة عن الواقع العربي والظواهر الاجتماعية ، ويرغب المتابعين بمثل هذه المشاركات من قبل رانيا دريدي ويطالبها باستمرارية نشر ذلك .

رانيا الاسم الذي اشتهر في الأونة الأخير عبر التواصل الاجتماعي بجمالها وطلاقتها في مقدمتها ونقلها للخبر الصحفي الصادق من مصدرها الصحيح ، ويرغب الكثير في معرفة كافة التفاصيل التي تدور حول تلك الشخصية، رانيا الدريدي فتاة فلسطينية الجنسية تقيم في قطر، العقد الرابع من عمرها إعلامي تتنقل بين القنوات العربية.

 

تعتنق رانيا الدريدي الديانة الإسلامية، حيث تتناقض الشك بكل الشائعات التي حامت حولها منطقة الأصل، خريجة من كلية الإعلام لها نشاط واضح على مواقع التواصل، حيث تلقى ترحيب وقبول الجميع من المتابعين، العقد الرابع من عمرها.


واكتشفت رانيا دريدي المقيمة في لندن أنّ هاتفها اخترق أيضاً ببرمجية “بيغاسوس” منذ عامين. وقالت “سيتيزين لاب” إنها وجدت أدلة على أن الجهاز قد تم اختراقه ست مرات ببرامج تجسس بين أكتوبر/ تشرين الأول 2019 ويوليو/ تموز 2020.

وقالت الدريدي إنها صدمت من هذا الاكتشاف. وفي حديث مع “التلفزيون العربي”، قالت إنّها لم تعرف لسنة كاملة أنها مخترقة حتى لاحظ مكان عملها أنّ هناك اختراقا، متسائلةً إن كان السبب أنها صحافية أو لأنها تعرف أشخاصاً لديهم آراء يعتبرها البعض مزعجة، مشيرةً إلى أنّه يمكن أن يكون الاختراق استهدفها ويمكن أن يكونوا استخدموا هاتفها للوصول إلى ناشطين آخرين وجمع معلومات عن آخرين.

وشرحت الدريدي أنّ اختراقها عبر “بيغاسوس” جاء عبر تقنية النقرة الصفرية المتطورة، وأنها جاءت بناءً على طلب الحكومة الإماراتية بحسب تقرير الشركة الأمنية.

ولجأت الدريدي إلى القضاء البريطاني إثر هذه القضية، فيما لا تزال تستخدم هاتفها المخترق.

ديانة رانيا الدريدي

تعتنق الاعلامية رانيا الدريدي الديانة الاسلامية وليس كما ادعى الكثير من المتابعين أنها من أهل الديانة المسيحية .

من هي رانيا الدريدي السيرة الذاتية

السيرة الذاتية لرانيا الدريدي:

الاسم: رانيا الدريدي.

الجنسية: فلسطينية.

العمر: العقد الرابع من عمرها.

الاقامة: دولة قطر.

المهنة: إعلامية الجزيرة.

التحصيل العلمي: خريجة كلية الإعلام.

الشهرة: مواقفها الخارجية ونشاطها المعروف على السوشيال مي.

الديانة: مسلمة.

                     
السابق
هل صيام ليلة الاسراء والمعراج بدعة ؟
التالي
من هو زاور شوج ويكيبيديا

اترك تعليقاً