سؤال وجواب

من هي راما رباط ويكيبيديا

من هي راما رباط السيرة الذاتية، من هي راما رباط السيره الذاتيه ويكيبيديا ، وش جنسية راما رباط، والد راما رباط، عمر راما رباط

نسلط الضوء اليوم على حياة الطفلة راما رباط ونبذة بسيطة نقدمها لكم عن الطفلة راما رباط ، وهي طفلة سعودية من مواليد 2011م  وهي شقيقة الفنان السعودي محمد رباط الذي تميز بفن الأكابيلآ الذي يقوم على تقليد صوت الموسيقى من خلال الصوت البشري. نالت راما شهرة واسعة من خلال مشاركتها في إعلان زين، بعنوان ( العيد) حين أبهرت الجمهور بصوتها الرائع والناعم، فحقق الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب العالمي أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة، خلال أسبوعين فقط. واعتبرت نسبة المشاهدة هذه رقماً قياسياً لطفلة صغيرة تظهر على الساحة الفنية.

وجذبت الطفلة راما رباط أنظار الجمهور ولفتت الانتباه بشدة بعد عفويتها في اغنية “العيد” التي قدمتها بشكل استعراضي غنائي مع رقص بشكل عفوي .


حساب راما رباط انستغرام

ضم حساب راما رباط انستغرام الكثير من الأغاني التي غنتها لكثير من الفنانات والفنانين أمثال شما حمدان في أغنية ” أجر و عافية ” و أغنية “شوق” لاسماعيل مبارك و “أبشرك” للفنان حسين الجسمي والكثير من الأغنيات الأخرى، و الجدير بالذكر أن راما أخت الفنان محمد رباط الذي تميز بفنه في فن الأكابيلآ و هو فن يقوم على الصوت البشري الذي يؤدى بطريقة إحترافية محاكي للآلة الموسيقية.
كما تتمتع راما رباط بمواهب أخرى متعددة إلى جانب موهبة الغناء والأداء الجميل، فهي تجيد الرسم بشكل رائع وتقوم بنشر العديد من أعمالها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث يتابعها عدد كبير من المعجبين بموهبتها من مختلف الدول والجدير بالذكر ان راما تختار معظم رسوماتها من الأفلام المتحركة وحديث الناس والمجتمع
                     
السابق
عدد أوجه المجسم أدناه يساوي ؟
التالي
اذكر اثنين من التصرفات السيئة التي كان يقوم بها أحمد

اترك تعليقاً