سؤال وجواب

من هي ديما فراج ويكيبيديا؟


من هي ديما فراج ويكيبيديا؟ ولدت أول ناشطة اجتماعية وسياسية مثيرة للجدل في الأردن ، ديما علم فراج ، في العاصمة الأردنية عمان. لقد جاءت من عائلة مكونة من خمس بنات ، وكما وصفتها ، كانت “الأخيرة في العنقود”. أمضت حياتها الأكاديمية في المدرسة الأرثوذكسية الوطنية والجامعة الأردنية وتخصصت في إدارة الأعمال، ومتزوجة وأم لطفلين.

من هي ديما فراج ويكيبيديا؟

قالت فراج إنها كانت تعمل في مجال الصحافة والإعلام منذ سن مبكرة ، لكن إصرار والدها على الدراسة في الجامعة الأردنية أحبط حماسها. في ذلك الوقت ، لم تكن أي جامعة أردنية ، باستثناء اليرموك ، تدرس الصحافة والإعلام. مما أجبرها على اختيار تخصص في إدارة الأعمال. وأضافت أنها أنجزت عدة مشاريع وفشلت ، مشيرة إلى أنها تؤمن بأن كل فشل هو أمر جيد لها ، ويخلق تحديًا كبيرًا ويساعدها على الاستمرار ، وبناء أسرة ساعدتها على أن تصبح سيدات أعمال في شركة الشعب الأردني – كما وصفها الكثيرون. – متخصصون في قطاع خدمات رجال الأعمال والتأشيرات والتأشيرات لدول حول العالم ، لكن يبدو أن الفشل بدأ يطرق الباب مرة أخرى – قالت – لكن هذه المرة بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، التي اودت بها الى اغلاق شركتها، ولكنها ما زالت في عين ذاتها سيدة الاعمال ومتعددة الالقاب الامر الذي يجعلها مستقلة اكثر وليست تبع لأحد اخر او ملك لصاحب شركة اعلانات يسكتها بإعلان او يقطعه عنها ان كتبت وغردت.


من هو زوج ديما فراج؟

“ديما علم الفراج من الأقليات الصاعدة في العاصمة عمان ، التي فرضت على الساحة بتأثير نجل الطبيب الملكي الفريق سمير فراج المغفور له الملك الحسين بن تالا ملك الأردن حسين بن طلال التي نقلت هوايتها من التقاط ونشر صور “ولادة” للمسؤولات وأطفالهن إلى موقع اتصالات إعلامي على شاشات التلفزيون الأردنية الحكومية ، مع برنامج المطبخ السياسي ، حسب رغبات العائلة المالكة وصحيفة. تم إنشاؤه للتو.

مسيرة ديما فراج العملية ؟

في البداية أعطيت النصح والمشورة لكل من كان يقودهم القدر ، ولكن سرعان ما ظهرت بوادر قلة المعرفة والوعي ، حيث أضعف الافتقار إلى الأفكار والرؤية السياسية الواضحة بسبب عدم وجود ما يسمى بالتوازن الحزبي. والمعرفة ومخزون الثقافة والتاريخ وحتى اللغة. لذا ديما فرج من المجهول فازت بالجائزة الكبرى.

 

                     
السابق
تسريب فضحية فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل؟
التالي
حقيقة فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت كامل؟

اترك تعليقاً