سؤال وجواب

من هي دور العمياء ويكيبيديا ومين موزو ؟

تعتبر دورا العمياء أحد الشخصيات البارزة خلال عمليات البحث على محركات البحث ، حيث يكثر البحث عن دورا العمياء وهي شخصية كرتونية استطاعت التأثير في نفوس الأطفال والكبار أيضاً ، وتساءل الكثير عن قصة دورا العمياء وهل دورا أو دوره كانت فتاة عمياء وموزو يساعدها ؟

ومن المسلسلات الكرتونية الأكثر شهرة في السنوات الماضية، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة وتعلق بها الأطفال، المسلسل الكرتوني الأمريكي دورا.


المحتويات

من هي دورا العمياء ويكيبيديا

تناقلت كثير من الصفحات الإخبارية خبرا حول شخصية دورا في الكرتون الشهير، وبأن الطفلة المستكشفة دورا هي بالأصل عمياء، ويساعدها قردها موزو في استكشاف المجهول.

وفي الحقيقة أن المعلومات المتداولة مؤخرا حول شخصية دورا غير صحيحة، وهي لا تمثل طبيعة الشخصية الكرتونية الشهيرة التي تعلق بها آلاف الأطفال.

من هي دورا العمياء

دورا طفلة صغيرة عمرها 7 سنوات، تعيش في منزل جميل مع عائلتها، ويحملها فضولها إلى استكشاف المجهول وخوض الكثير من المغامرات برفقة قردها موزو وأصدقائها تيكو وهو، وبيني، وابسا، والثعلب سنقر.

وتتميز شخصية دورا بالشجاعة والفضول والقدرة على إيجاد الحلول للمشاكل والتعاون مع الأصدقاء، كما يقدم الكرتون الشهير العديد من العبر والفوائد للأطفال.

مسلسل دورا وموزو

وعرض كرتون دورا على عدد من القنوات التلفزيونية الشهيرة، وتمكن خلال مدة قصيرة من عرضه أن يحصد أعداد كبيرة من المشاهدين الأطفال، كما استمر المسلسل في النجاح حتى اليوم.

وبدأ عرض مسلسل الكرتون دورا للمرة الأولى عام 2000، ثم توالى عرضه حتى وصل إلى موسمه التاسع، بعدد حلقات يقدر ب176، مدة الحلقة الواحدة نحو نصف ساعة.

هل دورا , دوره كانت فتاة عمياء وموزو يساعدها

دورا هي طفلة صغيرة تعيش مع أمها وأبيها في منزل جميل، والعائلة مهمة جداً بالنسبة لها. في كل يوم تسافر دورا حاملة حقيبتها الصغيرة بصحبة صديقها القرد موزو إلى عدة مناطق بغرض اكتشافها. وهي طفلة مستكشفة يدفعها فضولها وشجاعتها إلى التعرف أكثر على نفسها وعلى العالم. وهو برنامج مفيد جدا للأطفال الصغار وأهم ما يميزه هو أنه يعلم الأطفال التفاعل مع الكرتون وليس مجرد التلقي كما أنه يعلم اللغة الإنجليزية.

الشخصيات

دورا

أحذية

الثعلب الضرب

تيكو

هو

بيني

الأحمر الكبير الدجاج

العيد الثلاثي

الظهر والخارطة

                     
السابق
حسم حقيقة وفاة دلال عبدالعزيز وازاي وضعها الصحي
التالي
سناب شات فاطمه الانصاري الحقيقي

اترك تعليقاً