سؤال وجواب

من هي دانا سلطان ويكيبيديا


 دانه سلطان وزوجها الحامل ، من هو زوج دانه سلطان، جنسية دانه سلطان، قصة دانا سلطان وزوجها الحامل ، هل دانه سلطان رجل، دانا سلطانة قبل التحول، دانة سلطانة عارضة الازياء، قصة دانا وإستيبان عارضة الأزياء الكولومبية تحتفل بطفلها من زوجها

 

من هي دانه سلطان ؟

دانا سلطانة هي عارضة أزياء كولومبية ولدت ذكرًا، لكنها تحمل جينات أنثوية ولها شكل امرأة، وزوجها إستيبان لاندراو، الذي وُلد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر. وذكرت وسائل الإعلام المختلفة أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنـ ,ـسية طبيعية.

في قصة عجيبة ولم ترد من قبل ، نسرد لكم قصة الزوجين دانة سلطان وزوجها استيبان لاندراو ، القصة العجيبة على الاطلاق والتي اثارت ذهول كل من شاهد صورهم وقرأ قصتهم ، دانا سلطان ولدت ذكراً تحمل جينات أنثوية ولها شكل المرأة، وقد رُزقت بطفلاً من زوجها إستيبان لاندراو، الذي ولد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر، حيث شاركت العارضة دانة سلطان صور مراحل حمل زوجها حتى الشهر الثامن مع متابعيها البالغ عددهم 219 ألف متابع في وقت سابق من هذا الشهر ، وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنسية طبيعية.

ولم يتخيل أحد منا يومًا أن يرى رجلًا يحمل ويلد, وكذلك لم يخطر ببال أحدنا أن تصبح الأم مكان الأب وأن يشغل الأب مكان الأم بيولوجيًا. إذا كنت لا تستوعب الأمر فإليك هذه القصة، في قصة عجيبة ولم ترد من قبل ، نسرد لكم قصة الزوجين دانة سلطان وزوجها استيبان لاندراو ، القصة العجيبة على الاطلاق والتي اثارت ذهول كل من شاهد صورهم وقرأ قصتهم ، دانا سلطان ولدت ذكراً تحمل جينات أنثوية ولها شكل المرأة، وقد رُزقت بطفلاً من زوجها إستيبان لاندراو، الذي ولد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر، حيث شاركت العارضة دانة سلطان صور مراحل حمل زوجها حتى الشهر الثامن مع متابعيها البالغ عددهم 219 ألف متابع في وقت سابق من هذا الشهر ، وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنسية طبيعية.

عارضة الازياء الكولومبية المتحولة جنسياً ​دانا سلطان​ بنشر صورة لزوجها الحامل استيبان، وقد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، اذ ظهر زوجها في الصورة ببطن منفوخ تفصله فترة قليلة عن الولادة.

وفي فترة الحمل البالغة ثمانية أشهر، اعتقد إستيبان مؤخرًا أنه يعاني من تقلصات وربما يدخل في مخاض المبكر ، وهرع الزوجان إلى مستشفى محلي واتصلا بأسرتهما لإعدادهما لوصول طفلهما الصغير، وطمأن الأطباء الزوجان بأن أعراض الحمل كانت طبيعية في الشهر الثامن من الحمل، خاصة وأن طفلهم كبير، وعادوا إلى المنزل للاستعداد لليوم الموعود .

وتصدرت مجموعة صور دانا سلطان مع زوجها استيبان لاندراو منصة التواصل الاجتماعي ومواقع السوشال ميديا ، ليثيروا ذهول المتابعين الذين علقوا بأن الامر شبه مستحيل.

تقارير فنية وطبية عدة تطرقت إلى قصة عارضة الأزياء الكولومبية دانا سلطانة، حيث أشارت إلى أن دانا خضعت هي وزوجها لجراحات تحول جنسى، وظهرت في الصور وهي تقبل بطن زوجها المنتفخة، من الحمل الذي بلغ ثمانية أشهر إلى الآن، وهو ما آثار ردود فعل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد نشرها على موقع نشر الصور إنستجرام على حساب العارضة.

ما اسم ابن دانا سلطان

منذ عدة أيام أنجبت دانا سلطان طفلا من زوجها أسمته “أربيل” وقامت بمشاركة هذا الحدث السعيد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث يتابعها أكثر من 400 ألف شخص.

3.239.192.241 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو متعب الصقار ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
لم يكن النبي راضيا عما يعمله قومه من أعمال سيئة مثل عبادة الأوثان ومجالس اللهو

اترك تعليقاً