سؤال وجواب

من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا


من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا ؟ من هي بسمة الكويتية المرتدة عن الاسلام ؟ تعريف عن بسمة الكويتية التي ارتدت عن الدين الاسلامي ؟ ما هي ديانة بسمة الكويتية بعد ارتدادها عن الدين ؟

بات اسم بسمة الكويتية يعلو مواقع التواصل والسوشال ميديا بعد ان اعلنت بشكل صريح وجريء خبر ارتدادها عن الدين الاسلامي واعتناقها للديانة اليهودية ، وفيما يلي ينشر موقع فيرال نبذة عن الفنانة الكويتية ابتسام حميد المرتدة حيث قالت في فيديو لها “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية. من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية” ووصفت بسمة حميد الدين الإسلامي بأوصاف غير لائقة، واتهمته بأنه يُعنف المرأة ولا ينصفها أو يعطيها حقوقها الكاملة.

وأحدث الفيديو موجة من الغضب بين الشعب الكويتي الذين طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها ، حيث جاء في أحد التعليقات: “بسمه حميد الملقبة بالمطربة. بسمه الكويتية حقيرة تبحث عن العري والتحرر الذي يؤدي الى الرذيلة أين عائلتها؟ المفروض من حكومة الكويت تسحب جنسيتها وتطردها من الكويت لأنها لا تشرف الكويت حكومة وشعباَ والاسلام بريئ منها ومن أشكالها”.

ودافع آخر عن اتهاماتها للدين الإسلامي بظلم المرأة، وكتب: “الإسلام هو من حقق للمرأة كرامتها وحماها من القتل. للأمس القريب في أوروبا كانت المرأة تقتل وتباع وتشترى وتحرق، الإسلام كرم المرأة”.

وكتب ناشط سعودي يدعى غسان: “انه يوم حزين على الاسلام ، بعد ان ارتدت الطقاقة بسمه الكويتيه عن الاسلام واعتنقت اليهودية. ولحقت بالمذيع الكويتي اللي اعتنق المسيحيه ، ماني مصدق”.

وعلق آخر: “عندما لا يعيش الشخص الاسلام الحقيقي انما يعرفه عن طريق النظر لبضعة من المتأسلمين فمن الطبيعي ان يتركه . اللهم ثبتنا على دينك الحق .”.

اين تعيش بسمة الكويتية ؟

وفي ذات السياق، نقل حساب “جريدتكم” الإخباري المحلي عن مصدر أمني قوله إن بسمة الكويتية عراقية الجنسية، ومواليد الكويت ووالدتها كويتية.

وأشار المصدر إلى أن بسمة الكويتية لا تقيم حالياً في الكويت، وغادرت البلاد منذ فترة ليست بالقصيرة. وسبق وأن طالبت بالجنسية الكويتية ولم تمنح الجنسية لعدم توافر الشروط.

من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا

بسمة الكويتية هي ابتسام الحميد ولقبت ببسمة الكويتية بعد شهرتها لما قدمت به عددا من الأغنيات الخليجية و توقفت بسمة الكويتية عن الغناء لمدة عام وعادت في 2016 للساحة الفنية الخليجية مرة أخرى، وفور عودتها أعلنت بأنها ستكون ملكة الغناء المقبلة.

وسبق أن هاجمت بسمة الكويتية حفلات «هلا فبراير» والتي تعد أشهر الحفلات التي تقام كل عام في الكويت، واتهمت إداراتها بالوساطة. في اختيار المطربين المشاركين.

كما صرحت بسمة الكويتية في حوار سابق لها بأنها تتمنى أن تقدم «ديو» غنائي مع المطرب ماجد المهندس.

وتحدثت بسمة الكويتية في أحد اللقاءات الصحفية عن مواصفات فارس أحلامها، وقالت إنه يجب أن يكون رومانسيًا حنونًا. ويقدرها ويقدر فنها، وأن يحب تربية الحيوانات الأليفة مثلها.

وفي تصريح صحفي قبل ثلاثة أعوام، أكدت بسمة الكويتية أنها مقتنعة بأن الفن حرام، وأنها تتمنى الهداية من الله، وأشارت آنذاك. أنها في الوقت نفسه تحب الفن وتعشقه، كما أعلنت عن تفوقها سابقًا ضمن العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم، خلال دراستها بالمرحلة الثانوية.

3.238.7.202 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو اسماعيل العجيلي ويكيبيديا
التالي
متى تم اطلاق مسبار الامل

اترك تعليقاً