سؤال وجواب

من هي انجي كيوان ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

انجي كيوان كم عمرها , إنجي كيوان مواليد , تاريخ ميلاد إنجي كيوان

من هي “إنجي كيوان” ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ نقدم لكم تقريراً كاملاً عن الاعلامية انجي كيوان شاملاً كافة المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لها ، فقد أثارت الجدل خلال الفترة الاخيرة بعلاقتها مع الفنان المصري الشهير عمرو دياب ، وفي هذه المقالة سنوضح هذه العلاقة وبعض المعلومات عن انجي كيوان لمن لا يعرفها .

انجي كيوان ويكيبديا

هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم بدبي، وأم لطفلين، بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات  وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متكر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، وبدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج زهرة الخليج علي تليفزيون أبوظبي.


ديانة انجي كيوان مسلمة او مسيحية ديانتها 

الاعلامية انجي كيوان مسلمة سنية.

إنجي كيوان وعمرو دياب

ردت الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان، على شائعات ارتباطها بالفنان عمرو دياب والجدل الكبير الذي أثاره ظهورها معه في بعض الصور قبل تصويرهما إعلان العطر الخاص بدياب.

وقالت الإعلامية المصرية في لقاء تلفزيوني، إن انتشار الصور قبيل الإعلان الخاص بعطر الفنان عمرو دياب كان معدا مسبقا من ضمن خطة الإعلانات والتسويق.

وأكدت إنجي كيوان، أن ما أثير حول ارتباطها بعمرو دياب عار تماما من الصحة.

وعن موقف زوجها قالت إنه كان على علم بكل تفاصيل الإعلان وكان يتوقع رد الفعل بعد انتشار الصور مضيفة “هو عارفني وعارف أنا أيه وعلاقتنا إيه إحنا قبل ما نعمل البروباغندا دي كان عارف إن ده ممكن يحصل وإن ممكن يبقى فيه انتقادات وإشاعات وإحنا كعيلة كنا مستعدين إننا نخوض المعركة دي”.

ووصفت إنجي كيوان، عمرو دياب بالمتواضع وأنه في العمل كما هو في الحياة العادية وأن العمل معه كان تجربة جميلة.

انجي كيوان instagram

                     
السابق
أي متوازيات الأضلاع الآتية يشابه متوازي الأضلاع أ ب ج د في الشكل أدناه؟
التالي
ما الذي يعبر عن كمية المادة في الجسم

اترك تعليقاً