سؤال وجواب

من هي امنة الغنيم ويكيبيديا

سنتعرف اليوم على أبرز الشخصيات في مجال الكتابة ,من هي امنة الغنيم وكيف بدأت مشوارها وما هي أهم أعمالها .
امنة غنيم هي امرأة تحترف الكتابة وتتلبس أرواح البطلات فتشعر بأنها القصة والحكاية ,بدأت منذ زمن بعيد في كتابة القصص في رواية “الحرملك” وهو من أبرز الأعمال التي قدمتها  الذي يحتوي على الكثير من القصص الواقعية من خلال مقالات أسبوعية في مجلة “عائلتي” ،وهو مسلسل من إنتاج “Full Production” وإخراج خالد جمال. وبعد ذلك واصلت الكتابة في مجلة “الوقحة” لسنوات عديدة.
حيث قالت بأن بطل القصة حقيقي بمعنى ، إذا كان الناس يتعلمون قراءتها من قبل الأبناء الحاليين والأحفاد في المرحلة المتوسطة ، فإن فيرال “ الحرملك ” تعتمد بشكل أساسي على نقل الواقع بطريقة شفافة ، دون ما لا لزوم له ، والتأثيرات السلبية والإيجابية ، وامتلاك المجتمع الكويتي. كافة القضايا الاجتماعية التي تحدث في الفئة.

من هي آمنة الغنيم ويكيبيديا السيرة الذاتية

ذكرت امنة الغنيم في تصريحاتها عن بداياتها في الكتابة وقالت: انه في الواقع ، لقد كنت أكتب منذ فترة طويلة ، لكنني عشت في الخارج لمدة 20 عامًا ، ربما هذا ما يبقيني بعيدًا عن عالم الفن. في هذه السنوات ، توقفت عن الكتابة لفترة ، ثم عدت بنشر أعمالي على “Instagram” ، ربما لأنني اكتشفت الوسائط “الاجتماعية” التي قربتني من كافة الأعمار ، من هنا بدأ متابعيني يطلبون مني تحويل “الحرملك” لـ عمل درامي ، خاصة وأن هناك الكثير من القراء المرتبطين بالقصة في “الحرملك” وهذا جيد من شركة الإنتاج “All over” مبادرة تكييف الرواية .. الاشتراك في مسلسل درامي بعنوان “مع حرملك” والذي يحتوي على ثلاثية درامية للعديد من القصص في الرواية.

 

 

السابق
رابط اختبار السعوديين تيك توك 2021 اضغط هنا Quiz
التالي
من هو تميم التميمي بطل مسلسل طيبة ويكيبيديا

اترك تعليقاً