سؤال وجواب

من هي اله الرقص ( من تكون ) ؟

آلة الرقص هي هيراي مومو (باليابانية: 平井もも) وهي من مواليد 9 تشرين الثاني/نوفمبر 1996 هي مغنية وراقصة يابانية مُقيمة حاليًا في كوريا الجنوبية. ظهرت لأول مرة في عام 2015 كعضوٍ في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية توايس وهي ثالث عضوى يابانية بالفرقة إلى جانبِ كلٍ من سانا ميناتوزاكي ومينا.

في استطلاعٍ أجرته مؤسسة غالوب كوريا للموسيقى لعام 2018؛ اختيرت هيراي «الأيدول الكورية» رقم عشرين في قائمة الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية. تُعتبر هيراي اليوم واحدة من أكثر نجوم الكيبوب الغير كوريين شعبيةً؛ حيثُ اشتهرت بلياقتها البدنية وحركات جسدها ورقصها السريع للدرجة التي أطلق عليها البعض لقب «آلة الرقص».

الحياة الشخصية

في 2 يناير 2020، أكدت جاي واي بي إنترتينمنت (JYP Entertainment) و ليبل سي جي (Label SJ) ان مومو وكيم هي تشول عضوة فرقة الفتيان سوبر جونيور يتواعدان.

الحياة المُبكّرة

وُلدت هيراي في كيوتو باليابان وعاشت سنواتها الأولى هناك. بدأت الرقص في سن الثالثة رفقة أختها الكبرى.

المسيرة المهنيّة

اكتُشفت مومو وشقيقتها بواسطة جاي واي بي إنترتينمنت في فيديو انتشرَ عبر الإنترنت؛ فتمَّ اختبارهما في نيسان/أبريل 2012 ومن تم التوقيع معها كمتدربة مع العديد من زملائها من الأعضاء اليابانيين إلى أن أصبحت عضوًا في توايس. زادت شهرة مومو حينما تمَّ إقصاؤها من برنامج «سكس تين» ومع ذلك فقد أعادتها شركة جاي واي بي إنترتينمنت لأنهم كانوا بحاجة إلى راقصة.

لماذا سميت هيراي مومو اله الرقص ؟

لأنها اشتهرت بلياقتها البدنية وحركات جسدها ورقصها السريع

السابق
سبب وفاة والد الفنانة ايمان العاصي
التالي
من هو الفنان عمر خورشيد ابن علا رامى ويكيبيديا

اترك تعليقاً