سؤال وجواب

من هي العنود العيسى ويكيبيديا ومين زوجها ؟

فتاة سعودية الجنسية وتحمل ديانة الإسلام وولدت في سنة 1985 ميلادي وتبلغ 35 سنة من عمرها وتُقيم في دولة أمريكا، وكانت قد تزوجت من ناصر العتيبي ولكنها لم تستمر طويلاً معه وانفصلت عنه بالطلاق قبل عام ونصف من الآن وتُلقب بتوباكي، وحصة العيسى تكون شقيقتها ، فيما يلي نسرد لكم تفاصيل في حياة العنود العيسى .

العنود العيسى ويكيبيديا

العنود العيسى هي شابة سعودية من مواليد 1985، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الإسلام، وتقيم بأمريكا، تزوجت نايف ناصر العتيبي وانفصلا بالطلاق قبل سنة ونصف، ولقبها توباكي، وشقيقتها حصة العيسى، لها حساب سناب شات يتابعها آلاف الجمهور السعودي، وتبلغ من العمر 35 عام حتى تاريخ 2020 م.

وتعتبر العنود العيسى شخصية كبيرة ومشهورة عبر منصات التواصل الإجتماعي، وجميلة وأنيقة وكريمة تهتم بجمالها ومظهرها من خلال فيديوهاتها المنتشره.

قصة العنود العيسى الهاربة الى أمريكا.

انتشرت قصة العنود العيسى عام 2016 بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي انستقرام، وظهرت وهي في انهيار وبكاء غزير تحكي واقعتها التي وقعت من قبل ابن شقيقتها حصة شبيب الحقباني، الذي يعمل بوظيفة مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام في وكالة الأحوال المدنية بوزارة الاعلام حسب قولها، الامر الذي لم تنفي او تدلي باي تصريح شقيقتها او ابنها، مما أثار غرابة الجمهور لتبقى الحقيقة غامضة حتى الآن.

من هو زوج العنود العيسى ؟

العنود العيسى تزوجت من الشاب السعودي الخلوق والمحترم نايف ناصر العتيبي الذي يدرس بسان بير ناردينو، وعاشت معه اجمل الايام واللحظات، وكانت تعبر عن سعادتها بزوجها قبل ان تحل الخلافات بينهما، وبعد ان تعقدت الحياة الزوجية بينهما انفصلا عن بعضهما بالطلاق بمنتصف عام 2018.

نشرت العنود العيسى اليوم بتاريخ 23 يوليو 2020 مقطع صوتي عبر حسابها الرسمي سناب شات، تقول انها تفاجأت بتلقيها صورها مع زوجها من أيام زواجهما، الأمر الذي جعلها تهاجم زوجها على انه الوحيد الذي يمتلك مثل هذه الصور، ثم قامت بنشر مقطع فيديو معلقة على صورة زوجها بقولها : من زمان ما شفت شكلة بستفرغ الحين لا تكرهوني مو بذوقي، بس انا كنت ملعوب عليّ على أخلاقي وآخر شيء، صارت الأخلاق أسوأ شيء اصلاً.

تظهر العنود العيسى بإطلالة جريئة تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب جمالها الطبيعي وأناقتها الرائعة وذوقها الرفيع، وتطل على جمهورها في كل مرة بثوب جديد جميل وأنيق، وتكشف عن بعض مفاتنها الأمر الذي جعل منها شخصية استثنائية ومشهورة عبر الإنترنت.

العنود العيسى وش ترجع

نبذة مختصره عن توباكي مشهورة سناب شات الجميلة والرائعة العنود العيسى.
الاسم، العنود العيسى.
تاريخ الميلاد، 1985.
الجنسية، السعودية.
الديانة، الإسلام.
الإقامة، أمريكا.
الزوج، نايف ناصر العتيبي وانفصلا بالطلاق وهي الان مطلقه.
الحالة الإجتماعية، مطلقة.
لقبها، توباكي.
الأخت، حصة العيسى.
العمر، 35 عام حتى تاريخ 2020.
السابق
العرفج وش يرجعون أصلهم ؟
التالي
كم عمر سالم الدوسري

اترك تعليقاً