سؤال وجواب

من هي الصحفية فاتن علوان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الصحفية فاتن علوان ويكيبيديا السيرة الذاتية , يبحث الكثير من المعجبين والمتابعين عن معلومات حول الصحفية الفلسطينية فاتن  علوان , وهو ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية التي نقدمها لكم من خلال موقع فيرال , حيث نوافيكم بأبرز المعلومات من السيرة الذاتية للصحفية الفلسطينية فاتن علوان ؟؟

شاهد: الصحفية فاتن علوان ترد على المتحدث باسم الشرطة لؤي ارزيقات | وكالة  سوا الإخبارية

المحتويات

من هي الصحفية فاتن علوان ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي واحدة من الوجوه الاعلامية البارزة في فلسطين , الصحفية المثابرة فاتن علوان تعمل لاحدى قنوات التلفزة العالمية , وهي مراسلة لقناة الحرة في رام الله , تعتبر فاتن علوان صحفية مهنية ومؤثرة ولها سجل في العمل الصحفي تستحق ان تكرم عليه من مؤسسات الدولة .


من هي الصحفية فاتن علوان ويكيبيديا

الصحفية الفلسطينية فاتن علوان التي تمارس عملها وسط الخراب والدمار ورائحة الموت تنسي أنها امرأة بمجرد وصولها إلي موقع الحدث، فهي مطالبة بنقل أدق التفاصيل مهما كانت بشاعتها، وهنا لا مجال لإظهار العواطف والمشاعر الأنثوية.

من هو زوج الصحفية فاتن علوان ؟

لم ترغب الصحفية الفلسطينية فاتن علوان بالزواج بسبب طبيعة عملها كصحفية , حيث أن فاتن التي لم تتزوج بعد، تواجهها صعوبة تكمن في عدم تفهم عائلتها لطبيعة عملها، فهم دائما قلقون عليها، خصوصا أن عملها يقتضي التواجد لساعات طويلة خارج المنزل، ويشتد القلق عليها ليلا وفي أوقات الأزمات، لذلك تحرص بين وقت وآخر علي طمأنتهم عليها.

 

                     
السابق
نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم 14-5-2022 دوري ابطال افريقيا 
التالي
طريقة استعلام فاتورة سداد ناجز 1443 وشروط إصدارها

اترك تعليقاً