منوعات

من هي السيدة التي علمت السيدة نرجس الفرائض والسنن


من هي السيدة التي علمت السيدة نرجس الفرائض والسنن

هناك الكثير من الشخصيات والاسماء التى يبحث الافراد عن المعلومات التى لها العلاقه فى هذه الشحصيات، حيث أنها تعتبر من الشخصيات التى لها المكانه الخاصه بها من بين العديد منها التى تتواجد فى العديد من الفترات الزمنيه. وسنقدم لكم من خلال موقعنا موقع فيرال اجابة سؤالكم “من هي السيدة التي علمت السيدة نرجس الفرائض والسنن” .

 السيدة التي علمت السيدة نرجس الفرائض والسنن

تعتبر هذه القصه من القصص التى يهتم الأفراد بها، والتى تم روايتها فى العديد من الكتب التاريخيه المشهورة، والتى لها العلاقه فى توثيق العديد من المواقف التاريخيه والقصص التى تحدث فى الماضى.


صفات السيدة نرجس 

نرجس هى زوجة الأمام الحسن العسكرى، والذي يعتبر هو الأمام الحادى عشر، ولقد تخلقت بالعديد من الأخلاق والصفات الحسنه الخاصه بها، تعتبر السيده نرجس هى الأم للأمام المهدي محمد والذي سيأتى إلى الكون.

قصة زواج الإمام (عليه السلام) بالسيدة نرجس (عليها السلام)

قصة زواج الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) بالسيدة نرجس (عليها السلام) قصة معجزة بكل تفاصيلها وأمورها وكل أشخاصها وأحداثها.. فيد الغيب المقدسة واضحة في التأثير على حوادث القصة ومجرياتها من بدايتها وإلى نهايتها.. وهي ذات دلالات ولا يمكن لأمثالنا استيعابها..

فتاة في مقتبل العمر.. والفتاة كالزهرة تنشر طيبها وأريجها مبكرا من أجل أن تقطف وتزين بها البيوت والقصور والموائد.. وعمرها لا يزيد عن الثالثة عشر..

تربت في بيت عز وملك.. حيث أن جدها كان قيصر ملك الروم..

وتتمتع بحسب ونسب لا يضاهي حيث كانت ترجع إلى وصي عيسى المسيح (عليه السلام) شمعون الصفار (عليه السلام) وكان جدها مولعاً جداً بها ومعجباً بأدبها وذكائها وجمالها.

فأرسل إليها من أدبها بالآداب.. وعلمها اللغات والأخلاق الفاضلة.. فتأدبت وتعلمت وتخلقت بأخلاق رفيعة.

 

                     
السابق
اكتب قصة قصيرة تبين فيها مخاطر اللعب بالمفرقعات والالعاب النارية
التالي
من هو رائف بدوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً