سؤال وجواب

من هي اشتي حديد ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

الجنسية: عراقية

بلد الإقامة: العراق

تاريخ الميلاد: 1994

العمر: 27 سنة

اشتي حديد ويكيبيديا

اعلامية وموديل ممثلة عراقية من مواليد 1994 من محافظة بغداد درست في جامعة بغداد قسم اداب فرنسي حيث عملت في مختلف مجالات خلال حياتها المهنية بدأت كعارضة ازياء ومودل وشاركت في الكثير من العروض في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والازياء وهذا ساعدها في نجاحها كعارضة ازياء بعدها عملت كمقدمة في الراديو وبعدها عملت كممثلة في برنامج ولاية بطيخ حيث نالت شهرة كبيرة من خلال ولاية بطيخ درست اشتي في جامعة بغداد قسم اداب فرنسي .


كم عمر آشتي حديد ويكيبيديا

تبلغ اشتر حديد من العمر 27 عام ، وقد بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم انتقلت إلى مجال التقديم الإذاعي، ثم عملت في مجال التمثيل حيث مثّلت في برنامج “ولاية بطيخ”.

درست الأدب الفرنسي في “جامعة بغداد” قسم آداب فرنسي إذ عملت في متفاوت ساحات طوال وجودها في الدنيا المهنية بدأت كعارضة أزياء وكموديل. وشاركت في الكمية الوفيرة من العروض في محافظات العراقية منها في الحله وبغداد وغيرها مهتمه اشتي بالفاشون والأزياء وذلك ساعدها في تفوقها كعارضة أزياء بعدها عملت كواجهة في المذياع وبعدها عملت كممثلة في برنامج ولاية بطيخ إذ نالت شهيرة هائلة على يد ولاية بطيخ درست اشتي في جامعة بغداد قسم اداب فرنسي.

من هو زوج اشتي حديد

لم يتم الكشف عن هوية زوج اشتي حديد على شبكة الانترنت .

                     
السابق
إذا كان لدى عبير 12 زهرة ، مصنفة بحسب الجدول أدناه. فأي العبارات التالية صحيحة؟
التالي
ماده نقيه تتالف من اتحاد عنصرين او اكثر تسمى

اترك تعليقاً